الحماية المدنية تكرم أسر الشهداء والمصابين والقيادات المتميزين 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت الإدارة العامة للحماية المدنية، بتكريم عدد من قيادات القوات المسلحة، وعدد من قيادات الحماية المدنية، ممن أوفوا العطاء، بالإضافة إلى تكريم أسر الشهداء والمصابين، من رجال الحماية المدنية، أثناء أداء واجبهم الوظيفي، حيث تم منحهم دروع وشهادات تقدير. 

وتم تكريم أسرة الشهيد، أحمد السيد سنوسي، من إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، وأسرة الشهيد أمين شرطة علاء عبد الرحمن محمد، من قوة إدارة الحماية المدنية بالأقصر. 

كما تم تكريم عدد من المصابين وهم: أمين شرطة محمد جابر محمد، من قوة إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، أمين شرطة صلاح سعيد مصطفى يوسف، من قوة إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية. 

كما تم تكريم عدد من قيادات وضباط الحماية المدنية المتميزين وهم: اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالحيزة، واللواء محمد محمود الشربيني، مدير إدارة المفرقعات بالحماية المدنية، العميد وليد عاطف جودة، مدير الحماية المدنية بجنوب سيناء، العقيد إبراهيم عبد العظيم نائب رئيس قسم المركبات بالإدارة العامة للحماية المدنية، أمين شرطة دكتور عبد المنعم طه أحمد من قوة إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، وذلك لحصوله على الدكتوراه في الشريعة الإسلامية. 

اقرأ أيضا|الإسماعيلية : افتتاح المبني الجديد للحماية المدنية