انطلاق مباراة المصري و أوتوهو الكونغولي بالكونفدرالية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انطلقت منذ قليل مباراة المصري و أوتوهو الكونغولي والتي تقام علي ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : أحمد مسعود في حراسة المرمى ، اسامه الجزار وياسر حامد وهيثم العيوني واحمد شديد  في خط الدفاع ، عمرو موسي وفريد شوقي محوري ارتكاز ، محمد عنتر واحمد حمودي ومحمد جريندو  تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

و يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، مواصلة انتصاراته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، بعدما نجح أبناء التونسي معين الشعباني في العودة بنقطة من القطن الكاميروني قبل الفوز التاريخي علي مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد في الحولة الماضية.

و يتصدر مازيمبي الكونغولي قمة المجموعة الثالثة برصيده الي 6 نقاط ، و المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطتين، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي برصيد نقطة واحدة. 

وشدد معين الشعباني، علي أهمية تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الفريق أمام أوتوهو ، مضيفًا أن الفريق يركز بشكل كبير في كل مباراة على حدة، سعيًا للخروج بأفضل نتيجة إيجابية في كافة المباريات من أجل تصدر مجموعته.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من بوركينا فاسو ويقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، "مساعد حكم أول" وحبيب سانو، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.

اقرأ أيضا : بث مباشر مباراة جالاتا سراي وريزا سبور في الدوري التركي