«الأرصاد» تحذر المواطنين من ارتداء الملابس الصيفية.. فيديو

«الأرصاد» تحذر المواطنين من ارتداء الملابس الصيفية
«الأرصاد» تحذر المواطنين من ارتداء الملابس الصيفية

حذرت  الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف الملابس، مؤكدة ضرورة الاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية في النهار.

وأوضحت غانم، أن درجات الحرارة المرتفعة سوف تستمر من اليوم وحتى الـ72 ساعة القادمة، منوهة  إلى أن الطقس سيكون شتويا مستقرا على كافة أنحاء الجمهورية، مع ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة.

وأضافت الدكتورة منار غانم، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، والمذاع على  القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، اليوم الأحد، أن درجات الحرارة اليوم سوف ترتفع عن الأمس بمعدل من درجة مئوية وحتى درجتين مئوية، موضحة: "طقس النهار معتدل الحرارة على شمال البلاد، ودافئ على جنوب البلاد، وهناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مساء على كافة الأنحاء".

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك اختلافا ملحوظا بين درجات حرارة النهار، ودرجات حرارة المساء، مشيرة إلى أن طقس الليل تصل درجة الحرارة فيه لـ10 درجات مئوية.


وتابعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك فترة تشوبها الشبورة المائية الخفيفة التي لا تؤثر على حركة المرور. 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: 


 القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة.
 والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 10 درجات.
 ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة.
 وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجات.
 وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 10 درجات.
 وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.
 وسانت كاترين العظمى 21 درجات والصغرى 04 .

اقرأ أيضا:بداية من اليوم.. «الأرصاد»: استقرار الجو لمدة 72 ساعة| فيديو