هل اعتزلت رغدة التمثيل؟.. رسالة غامضة تحير الجمهور

رغدة
رغدة

نشرت الفنانة رغدة صورة لها مرتدية الحجاب، وعلقت عليها برسالة غامضة، تشير فيها إلى أنها ستعيش الباقي من عمرها لله وحده. 

ولم تعلن الفنانة رغدة، بشكل رسمي اعتزالها، أو عدم مشاركتها في أعمال فنية في الفترة المقبلة.

ونشرت رغدة الصورة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكنبت: "عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده".

وشاركت "رغدة" في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، وتعاونت من خلالها مع كبار نجوم الفن، منهم الفنان القدير الراحل أحمد زكي، الفنان عادل إمام، وغيرهم من النجوم الذي يمتلكون أرشيف كبير في تاريخ السينما المصرية والعربية.

ولدت الفنانة رغدة في مدينة حلب بسوريا، عام 1957 لأب سوري وأم مصرية، درست بكلية الآداب في جامعة القاهرة قسم لغة عربية، وتميزت رغدة في السينما السورية ف ي فترة الثمانينات، من خلال تعاونها مع الفنان السوري دريد لحام، في فيلمي التقرير والحدود، وساعد ذلك على تحقيقها شهرة كبيرة في عالم السينما والدراما.

وشاركت رغدة في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، لعل أبرزها: جحيم تحت الأرض، مجرم مع مرتبة الشرف، بودي جارد، أحلام فستق، الطوفان، زوجي والذئب، ألف ليلة وليلة، كابوريا، محاكمة الجيل، سالومي، العملاق، ترويض الرجل، تزوج وابتسم للحياة، النشالات الفاتنات، خيوط العنكبوت، أخو البنات، أسود سيناء، القرار الأخير.