إنتر في مهمة اعتلاء الصدارة أمام ساسولو بالكالتشيو الإيطالي 

أرشيفية
أرشيفية

يستقبل فريق إنتر ميلان ضيفه ساسولو، اليوم الأحد، في مواجهة قوية على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر قناة يوتيوب كالتشيو "Lega Serie A YouTube، بتعليق ميشيل سعد.

ويدخل الإنتر اللقاء بعد خوض 24 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، جمع فيهم 54 نقطة، ويحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر.

ويتوجب على إنتر حامل اللقب تجنب المزيد من الأضرار، حيث يمر بفترة انعدام توازن في الآونة الأخيرة كان آخر فصولها الأربعاء حين سقط على أرضه أمام ليفربول الإنجليزي صفر-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ما يُنذِرُ بانتهاء مبكر لظهوره الأول في الأدوار الإقصائية منذ موسم 2011-2012.

ويأمل إنزاجي أن تكون نقطة الانطلاق في مباراته ضد ساسولو من أجل محاولة استعادة الصدارة التي تنازل عنها لصالح جاره اللدود ميلان نتيجة خسارة أمام الأخير 1-2 ثم تعادله مع منافسه الآخر نابولي 1-1 في المرحلتين الماضيتين.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق ساسولو، في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، من 25 مباراة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز الإنتر بهدفين مقابل هدف على ملعب مابي.

يذكر أن الإنتر تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه على روما بهدفين دون مقابل، ليضرب موعدًا ناريًا مع ميلان الذي اكتسح لاتسيو برباعية نظيفة.

اقرأ أيضًا: فيورنتينا وأتالانتا في تحدي الاقتراب نحو المربع الذهبي بالكالتشيو الإيطالي