المسحة الأخيرة سلبية قبل لقاء السبت في لواندا

الزمالك يختتم تدريباته غدًا.. وجلسات تحفيز مكثفة للاعبين

جمال عبدالحميد وأمير مرتضى لحظة الوصول لأنجولا
جمال عبدالحميد وأمير مرتضى لحظة الوصول لأنجولا

يخوض الزمالك مرانه الرئيسى والأخير غدًا الجمعة على ملعب 11 نوفمبر لمنافسة فريق ساجرادا سبيرانزا بطل أنجولا والذى يستضيف مواجهة الفريقين فى السادسة مساء بعد غدًا السبت بمدينة دوندو فى إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الثمانية- لدورى أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق الأبيض تدريباته اليوم الخميس على أحد الملاعب الفرعية التى تبعد قرابة الربع ساعة عن فندق الإقامة فى تمام الرابعة عصرا بتوقيت أنجولا الخامسة بتوقيت القاهرة فى درجة حرارة تصل الى 30 درجة مع ارتفاع الرطوبة الأمر الذى جعل الجهاز الطبى يطالب اللاعبين بضرورة شرب كميات كبيرة من المياه والعصائر.

لاعبو الزمالك خضعوا لمسحة طبية بمجرد الوصول

وشهد المران فقرات خاصة على التسديد من بعيد على المرمى وتنوع الهجمات من الأطراف وكذلك جمل تكتيكية للمهاجمين على استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى المنافس وترجمتها لأهداف .

اقرأ أيضاً | غدًا وبعد غد بدورى الأبطال: 6 مباريات ساخنة.. والمريخ يستضيف صن داونز بالقاهرة

ومنذ وصول بعثة الزمالك إلى مطار لواندا فى التاسعة مساء أمس الأربعاء على متن طائرة خاصة أقلعت بها من مطار برج العرب والجميع فى حالة تركيز ورغبة جادة لتحقيق أول انتصار فى المجموعة بعد التعادل فى الجولة الأولى مع بتروأتليتكو بهدفين لكل منهما باستاد القاهرة فى موقعة شهدت عدم توفيق لنجوم الزمالك الذين وقفت العارضة والحارس الأنجولى حائلا دون تسجيلهم حفنة أهداف.

وخضعت البعثة البيضاء التى يترأسها الكابتن جمال عبد الحميد عضو مجلس الزمالك لمسحة للكشف على فيروس كورونا بمعرفة مسئولى مطار لواندا وظهرت نتيجتها سلبية تماما .

وخوفا من التلاعب فى نتيجة المسحة التى سيجريها الكاف للاعبى الزمالك طلب الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأبيض من وليد كساب منظم رحلة سفر الزماك إلى لواندا استقدام طاقم طبى من احد المستشفيات الحكومية المعتمدة بأنجولا لعمل مسحة لجميع أفراد البعثة على نفقة القلعة البيضاء للاطمئنان على سلامة جميع اللاعبين وهو ما حدث بالفعل حيث تتكلف المسحة الواحدة للبعثة قرابة الألف دولار.وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك على مطالبة اللاعبين بضرورة عدم الإخلال بالإجراءات الاحترازية لتفادى الإصابة بفيروس كورونا اللعين قبل المباراة سواء فى المطار أو فندق الإقامة والتنقلات للتدريب بجانب عقد جلسات رفقة جمال عبدالحميد مع الجهاز الفنى والنجوم الكبار لتحفيزهم على تحقيق الفوز على بطل أنجولا والتأكيد على ثقة مسئولى النادى فى إمكانياتهم وقدراتهم لإسعاد جماهيرهم الغفيرة والوفية.

كما يحرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على الاتصال يوميا بالبعثة البيضاء للإطمئنان على سلامة الجميع وتوفير كافة سبل الراحة لهم سواء مع مطالبتهم بالقتال واللعب بروح الزمالك من أجل العودة بالنقاط الثلاث قبل لقاء الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بمركب محمد الخامس بكازا بلانكا فى الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقى.

من جانبه .. أعرب جمال عبدالحميد رئيس البعثة عن سعادته بالتواجد مع الفريق الأبيض فى هذه المباراة الهامة خاصة أنه شهد احترافية من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى التعامل مع هؤلاء الكوكبة من النجوم الدولين مشيرا الى انه يثق تماما فى قدراتهم على تحقيق الفوز وتخطى عقبة بطل ساجرادا.

وشدد عبد الحميد على أن لاعبى الزمالك يمتلكون خبرات كبيرة فى التعامل مع المباريات الإفريقية وان مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور وفر لهم كافة سبل الراحة بداية من الطائرة الخاصة التى ستقلهم ذهابا وعودة والتى أعادت لدى اللاعبين أجواء التتويج بالكونفيدرالية واللعب بنهائى دورى أبطال أفريقيا قبل العام الحزين على الزمالك الذى إيقاف المجلس المنتخب فيه قبل أن تكتسح قائمة المستشار انتخابات 11فبراير الجارى .

وقال عبدالحميد إن جميع اللاعبين يركزون فى تحقيق الفوز على ساجرادا الأنجولى وعازمون على حصد النقاط الثلاث لإسعاد جماهيرهم الوفية مشيدا بحفاوة الاستقبال من السفير محمد صفوت سفير مصر لدى أنجولا وحرصه على التواجد بالمطار وتذليل جميع العقبات التى تعترض البعثة.