رفع تراكمات «الهدم والرتش» بمحور «شينزو آبي» شرق القاهرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أمر اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، برفع كافة التراكمات من مخلفات البناء والهدم والرتش وتجريد الأتربة بمحاور القاهرة.

 وأشار إلى الانتهاء من رفع التراكمات الموجودة بمحور "شينزو آبي" بشرق القاهرة.

كما أكد الشرشابي على رفع كفاءة النظافة بمنطقة زينهم بحي السيدة زينب، حيث قام عمال النظافة بالمنطقة الجنوبية في رفع تراكمات الأتربة والرتش والهدم، وذلك عقب استلام العمل بالمنطقة من الشركة السابقة وفق خطط الهيئة في منظومة النظافة الجديدة.

ووجه رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، باستمرار العمل وبذل الجهد حتي يشعر المواطن بالتحسن الملحوظ في منظومة النظافة، من خلال غسل وتطهير البلدورات والأرصفة بكافة أرجاء المنطقة.

كان اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة المركزية للنظافة، قد أمر برفع كفاءة النظافة في أحياء القاهرة.

وكان عمال هيئة النظافة فرع حي الأزبكية، قد قاموا برفع تراكمات بـ"خرابة" موجوده بحارة البارودية بمنطقة الفجالة، وتحسين مستوى النظافة، حيث تم رفع أربعة أطنان من تراكمات الأتربة والقمامة عبر 12 سيارة.

وفي السابق وجه اللواء إيهاب الشرشابي، "المركزية للنظافة" برفع جميع تراكمات الاتوستراد بطول الطريق، كذلك التراكمات الموجودة بالمنطقة الجنوبية منذ سنوات بعد الملحمة التي قامت بها الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة في رفع التراكمات الموجودة بسور مجرى العيون بمعدات وسيارات الهيئة.  

وكان قد طالب باستمرار العمل والمجهود المبذول حتي يتم الإنتهاء من تلك الأعمال وذلك تحت شعار الهيئة في كل مكان.

وكان الشرشابي قد تابع فرق العمل بفرع الهيئة بحي الأزبكية بغسل جميع اللافتات الإرشادية والكباري والبلدورات أسفل وأعلى كوبري أكتوبر، ومداخل رمسيس في قطاع الأزبكية ورمسيس تحت إشراف المهندس فرج الشيخ مدير المنطقة الغربية ورئيس الفرع المهندس عبد الحميد ورجال الفرع .