وفاة شقيقة الفنانة فيفي عبده

فيفي عبده
فيفي عبده

كشفت الإعلامية بوسي شلبي منذ قليل على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عن وفاة شقيقة الفنانة فيفي عبده.

 وكتبت بوسي قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة هدى شقيقة الفنانة فيفي عبده.. رجاء الدعاء لها بالرحمة".


وأعادت فيفي نشر ما كتبته بوسي على حسابها الخاص بـ«إنستجرام» ولم تعلق عليه، وتلقت مئات التعليقات من نجوم الفن ينعون الراحلة ويشاطرون فيفي العزاء.

 

كانت الفنانة فيفي عبده، تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعدما وجهت رسالة إلى السيدات مشجعة إياهن على تجميد البويضات، مشيرة إلى أنها فرصة لا تقدر بثمن للإنجاب مرة أخرى.

 

وقالت «فيفي» في منشور لها عبر خاصية «الأستوري» بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» : «نصيحة لكل البنات ولكل الستات، العمر بيعدي بسرعة بينا، وتجميد البويضات دي أحسن طريقة للحفاظ على إمكانية الإنجاب مرة أخرى في المستقبل».

 

يذكر أن أخر ظهور للفنانة فيفي عبده، كان في حفل افتتاح الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وظهرت فيفي عبده، بإطلالة مميزة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت فستان أسود مطرز باللون الموف وبقصة شعر منسدل، وبالطبع لم تفوت الفرصة لتقدم "خمسة مواه" الشهيرة بها.

 
كانت فيفي عبده، قد كشفت منذ نحو شهرين عن وصيتها، مشيرةً إلى أنها تذهب في كثير من الأحيان إلى المقابر، وتبقى فيها عدة ساعات لكي ”تعتاد على التواجد هناك“ على حد قولها، وقالت إنها تعرفت على ”التُّربي“ بشكل أكبر، حتى أنه أصبح صديقها، وأوصته بالاهتمام بها عندما تموت وتدفن في تلك المقبرة، وألا يضع الورود الحقيقية على قبرها وأن يستبدلها بأخرى بلاستيكية.