«تضامن الإسكندرية»: توزيع 3 أطنان لحوم على المستحقين بالتعاون مع «الأوقاف»

تضامن الإسكندرية
تضامن الإسكندرية

وزعت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، بالمشاركة في مبادرة تحت عنوان "سعادة أهالينا"، وذلك بتوزيع مساعدات عينية، على أسر حياة كريمة ببرج العرب.

 

وقالت الدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، إنه انطلقت مبادرة السعادة، بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالإسكندرية، لمشروع صكوك الطعام لدعم الأسر الأولى بالرعاية.


وتابعت جلالة، إن المبادرة استفاد بها أسر حياة كريمة إذ قام المشاركون في المبادرة، بتوزيع 3 آلاف كيلو جرام من اللحوم على 3 آلاف أسرك من الأسر الأولى بالرعاية بقري المبادرة الرئيسية لأسر حياة كريمة ببرج العرب، بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا|وزيرة التضامن الاجتماعي توجه بسرعة إنقاذ طفل مشرد بشوارع الإسكندرية

جاء ذلك بحضور الدكتوره جاكلين عازر نائب المحافظ بصحبه الدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالاسكندرية، والشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية.


وقدمت الدكتورة ماجدة جلاله مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية خلاله الشكر إلى وزارة الأوقاف على دورها الهام والمميز في دعم ورعاية الأسر المستحقة للرعاية، والبسطاء وتوفير حياة كريمة لهم وهذه المبادرة تعتبر من أهم المبادرات التي تقدم للأسر التي تحتاج المساعدة للتكافل الاجتماعي الذي يساهم في توفير الحماية المجتمعية للأسر الأولى بالرعاية.