هند صبري: الأمومة غيرتني للأحسن.. ونفسي تقديم شخصية «عليسة ملكة كرطاج»

هند صبري
هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري عن عدد من الشخصيات التي تتمنى تجسيد حياتهم في الدراما او السينما خلال رحلتها الفنية، ومنهم شخصية المناضلة الجزائرية «جميلة بوحريد» و شخصية مي زيادة و وأيضا شخصية عليسة ملكة قرطاج.

وقالت هند صبري من خلال لقائها في برنامج "«تفاعلكم» المذاع على شاشة «العربية»، كاشفة عن رأيها في عمليات التجميل: «أنا مش ضد عمليات التجميل، بس مش مقتنعة أنها تنفعني أنا، ومش شايفة اني محتاجة لعمليات تجميل أصلا، لكن أحيانا بشوف ستات بتعمل عمليات تجميل وبتبقى حلوة جدًا لإنهم بيبقو فالغالب محتاجين ده لتحيسن مظهرهم».

وأكدت هند أنها لم تجري عمليات تجميل طوال مشوارها الفني، ولا تنوي خوض مثل هذه التجربة.

وعند سؤالها عن أكثر شئ ساعدها على التغيير، ردت هند صبري وقالت «الأمومة هي أكتر شئ غيرني للأحسن».

يذكر أن، آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها النجمة هند صبري،  مسلسل «"البحث عن علا»، التي تم عرضها منذ أيام عبر أحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

مسلسل «البحث عن علا» ، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري .

وكانت آخر أعمال هند صبري، في موسم رمضان الماضي 2021 مسلسل هجمة مرتدة، الذي شارك في بطولته كل من أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء

أقرأ أيضا - أمير طعيمة يدعم منتخب مصر فى نهائي أفريقا: فاضل تكة على آخر السكة