الجماهير عن نهائي أمم إفريقيا: متفائلون وعدينا الصعب | فيديو

توقعات الجماهير
توقعات الجماهير

يستعد منتخب مصر اليوم الأحد، لمواجهة نظيره السنغالي في نهائي بطولة  كأس الأمم الإفريقية، وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ورصدت كاميرا "بوابة أخبار اليوم"، رأي الجماهير حول توقعاتهم لنتيجة مباراة منتخب مصر والسنغال، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 

وأشادت جماهير الشارع الكروي بمنتخب مصر، بعد أدائه مباراة جيدة أمام الكاميرون، وهذا مؤشر جيد لفوز مصر اليوم على المنتخب السنغالي، خاصة أن المنتخب يضم عدد كبير من اللاعبين المتميزين.

وتوقع الجماهير أن يفوز المنتخب اليوم بكأس الأمم الإفريقية، وأن يسجل الأهداف محمد صلاح، وزيزو، مؤكدين أن المنتخب تخطى الصعب في مباراة صعبة مع الكاميرون، والحكم بكاري جاساما الذى كان يدير المباراة ضد المنتخب المصري 


ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مباراة السنغال بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى وأحمد فتوح وحمدي الونش ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور في خط الدفاع، ومحمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط، وعمر مرموش ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفى محمد.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

وكان منتخب مصر قد حجز مقعداً في نهائي نسخة 2021 ، بعد مشوار طويل ، بدأ بالاخفاق أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات قبل انتزاع وصافة مجموعته برصيد 6 نقاط أثر الفوز علي غينيا بيساو و السودان.

إقرأ أيضا .. شاهد مباراة مصر والسنغال بنهائي أمم أفريقيا.. بث مباشر