التشكيل المتوقع للهلال ضد الجزيرة فى مونديال الأندية

الهلال السعودي
الهلال السعودي

تتجه الأنظار إلى الديربي الخليجي العربي الذي يجمع بين الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي، اليوم الأحد في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022.

يأتى ذلك عندما يواجه الهلال نظيره الجزيرة، في منافسات الجولة الثانية، من مواجهات كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات.

ويشارك فريق الهلال في مونديال الأندية، بصفته بطل دوري أبطال آسيا، بينما فريق الجزيرة تأتي مشاركته بصفته ممثلاً للدولة المضيفة "الإمارات".

ويلتقي فريقا الهلال والجزيرة، اليوم الأحد 17 فبراير، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة .

خاض نادي الجزيرة المباراة الافتتاحية للمونديال ضد بيري التاهيتي، وفاز بأربعة أهدافٍ لهدف، ليضرب موعدًا مع الهلال في ربع النهائي. 

ومن المتوقع أن يشارك الهلال السعودى أمام الجزيرة الإماراتى فى الجولة الثانية من كأس العالم للأندية بتشكيل مكون من: 

فى حراسة المرمى.. عبد الله المعيوف
خط الدفاع.. علي البليهي، جانج هيون سو، محمد البريك، ياسر الشهراني
خط الوسط .. سلمان الفرج، جوستافو كويلار
خط الهجوم .. سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، اندرية كاريلو، موسي ماريجا

يذكر أنه تبث منافسات كأس العالم للأندية عبر قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية.

كما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

ويشارك في البطولة بجانب الهلال والجزيرة وبيري بطل تاهيتي، وكل من الأهلي، تشيلسي الإنجليزي، بالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي.

ويسعى الفريقان للفوز بالمباراة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية ومواجهة تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل،

بينما الخاسر من لقاء اليوم سيكون على موعد مع فريق مونتيرى الخاسر من مباراته أمام الأهلي لتحديد المركز الخامس من بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: الجزيرة الإماراتى والهلال السعودي.. لقاء خارج التوقعات فى كأس العالم للأندية