حسن الرداد يستعد لتصوير أول مشاهد «بابلو»

حسن الرداد
حسن الرداد

يستعد الفنان حسن الرداد لبدء تصوير مشاهده في مسلسل «بابلو»، منتصف الشهر الجاري بشكل مكثف، للحاق بالعرض في الموسم الرمضاني القادم.

ويعقد المخرج إبراهيم فخر العديد من جلسات العمل مع بعض فناني المسلسل استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «بابلو» ينتمى إلى الدراما الشعبية وتدور الأحداث فى إطار أكشن وتتناول قصته العديد من القضايا الهامة مثل قضايا الخطف وتجارة الأعضاء.

وشهدت الأيام الماضية تعاقد المنتج ممدوح شاهين مع باقي فريق العمل، الذي يضم: «أروى جودة، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، مصطفى فهمي، محمد جمعة، وسلوى عثمان، نجلاء بدر»، وهو من تأليف حسان دهشان، للمنتج ممدوح شاهين، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يذكر أن، قال المنتج ممدوح شاهين، إنه يكن كل الحب والاحترام للفنان ماجد المصرى، موضحًا أن العلاقة بينهما مازالت جيدة للغاية، وأكد أن "المصري" لم يعتذر عن المسلسل، ولكن تم الاعتذار له بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسمه كبطل.

وأضاف "شاهين"، في تصريحات خاصة: استعنت بالفنان حسن الرداد ليتولى بطولة مسلسل "بابلو"، وبالفعل نجحت في تسويق المسلسل باسمه للعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل، مؤكدا أن الرداد لم يأتي بديلا للمصري بعد اعتذاره، ولكن بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسم المصري كبطل للعمل.

أقرا ايضا - تعرف على موعد عرض المسلسل الكوميدي «اللعبة 3»