غياب نجوم الفن عن تشيع جثمان الفنانة عايدة عبد العزيز 

عايدة عبد العزيز
عايدة عبد العزيز

غاب نجوم الفن عن تشيع جثمان الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز، واقتصر الحضور عن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي والإعلامي عمرو الليثي فقط.

 وانتهت صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، ويدفن الجثمان بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر، حيث رحلت عن عالمنا أمس الخميس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ92 عام، ولم يتم تحديد موعد وإقامة العزاء حتى الآن.

الفنانة عايدة عبد العزيز رحلت بعد صراع مع المرض، عن عامر ناهز 92 عاما، وتركت لنا بصمة مع الجمهور، حيث قدمت عدد من الأعمال السينمائية ومنها أفلام "النمر والأنثى" للزعيم عادل إمام، و"حائط البطولات"، وغيرها من الأفلام منها "عفاريت الأسفلت، فجر الإسلام، هليوبلس، خلطة فوزية، كشف المستور، بوابة إبليس، الحرامى والعبيط، خرج ولم يعد".

وشاركت عايدة عبد العزيز، فى عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها "يوميات ونيس"، "ملكة فى المنفى"، "أوراق مصرية"، "الفرار من الحب"، "كعب داير"، "الحفار، ضمير أبلة حكمت".

وعلى الرغم من النجاحات الفنية التي حققتها خلال مشوارها الفني إلا أنها واجهت العديد من الأزمات، لعل أبرزها تصريحاتها في أحد البرامج أنها تعاني من الوحدة حاليًا خاصة وأنها تعيش بمفردها بعد هجرة أولادها إلى ألمانيا وأمريكا، مؤكدة أنها تضع كراسي خلف باب شقتها، كما أكدت أنها نادمة على أنها قامت بتعليم أولادها في الخارج لأنهم ارتبطوا بأعمالهم هناك.

أقرأ أيضاً: خالد جلال ناعيا عايدة عبد العزيز: فقدنا إحدى أيقونات التمثيل