محافظ الأقصر يستقبل الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية

محافظ الأقصر يستقبل الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
محافظ الأقصر يستقبل الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر

استقبل المستشار مصطفي الهم محافظ الاقصر، اليوم، الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ووفد رفيع من قيادات الطائفة الإنجيلية خلال زيارتهم للمحافظة، بحضور محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر. 
ورحب محافظ الاقصر برئيس الطائفة الإنجيلية، والوفد المرافق له، مؤكدا على مشاعر المحبة الحقيقية التي تجمع أبناء مصر، والتي نسعى دائمًا إلى التأكيد عليها وتأصيلها في أولادنا واحفادنا لتكون مصر دائما نموذجا للتسامح بين الأديان.


من جانبه أشاد الدكتور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بما تشهده مصر ومحافظة الأقصر بمناسبة الزيارة من تنمية وازدهار، وعلى صعيد كافة المجالات، موجها الشكر لمحافظ الأقصر على التعاون الدائم، والدعم المستمر لأبناء الأقصر من كافة الأطياف.


وصل إلى مدينة الأقصر القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر حيث يقوم بافتتاح  كنيسة الأقصر الإنجيلية الجديدة خلال ساعات بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر. 

يذكر أنه قد تم نقل مبنى الكنيسة القديم الذى كان يقع على مسار طريق الكباش بجوار كنيسة السيدة العذراء مريم الخاصة بطائفة الأقباط الأرثوذكس وذلك في أطار خطة الدولة لإحياء طريق الكباش التاريخي الذى افتتحة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ٢٥ نوفمبر من العام الماضي.

إقرأ أيضاً: إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب للشئون القانونية لتغيبهم عن العمل بالقليوبية