عاجل

ضبط عاطلين تسببا في مقتل شاب أثناء محاولة سرقة محموله بالمحلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 
تمكنت المباحث الجنائية بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية من ضبط عاطلين تسببا في مقتل شاب أثناء محاولته ما سرقة جهاز المحمول الخاص به أثناء سيره بالشارع.


وكانت مدينة المحلة الكبرى قد شهدت واقعة مأساوية حينما في قتل شاب في العقد الثاني من العمر ، على يد تشكيل عصابي مكون من عاطلين يستقلان دراجة بخارية بالإضافة إلى سحله عده مترات أثناء سرقة الهاتف المحمول الخاص به والاعتداء عليه بطعنه نافذة أودت بحياته في الحال ، بشارع الصياد بمنطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة الكبرى.

 
تلقى اللواء هاني عويس،مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم آول المحلة الكبرى بورود بلاغ من مستشفى العام  بوصول الشاب "جابر. ع. خ " طالب ويبلغ من العمر 15 عاما ومصاب بجرح نافذ أسفل منطقة الحوض ولفظ انفاسة الأخيرة فور وصوله للمستشفى. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل البلاغ وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث سرقة بشارع الصياد بمنطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة ، حينما كان الطالب يسير بذات الشارع فقام اثنين من الشباب يقودان دراجة بخارية باستيقافه واعتراضا طريقه لمحاولة سرقة الهاتف المحمول الخاص به وأثناء مقاومته ورفضه الاستسلام لهم، قام أحدهما بالاعتداء عليه بطعنه طعنه نافذه بسلاح أبيض أسفل منطقة الحوض بالإضافة إلى سحله عده مترات اثناء محاولتهم الهروب  ولفظ أنفاسه الأخيرة وتمكنت مباحث قسم أول المحلة الكبرى من ضبط المتهمين. 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف ملابسات الواقعة وتولت التحقيق.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية لرفع مياه الأمطار