متى تبكي هند رستم؟ أسرار ملكة الإغراء

هند رستم
هند رستم

دائما ما كانت تقوم المجلات بعرض الفنانين على أطباء نفسيين من خلال تصريحاتهم أو إجاباتهم وهذا ما قامت به مجلة الكواكب وتم نشره بتاريخ 8 مارس 1988؛ حيث جرت حوارًا مع هند رستم ثم عرضوا الإجابات على دكتور محمد شعلان رئيس قسم الأمراض النفسية والعصبية.

بدأت "هند" حديثها قائلة: "أنا هند حسين برج العقرب، أحب فصل الربيع لأنه بداية تفتح الزهور وفصل الخريف أيضا لأني أحب نهاية الأشياء بشرط أن تكون نهاية تعني البداية".

اقرأ أيضا| «أنا ضعيفة خالص».. هند رستم مصارعة يابانية

أما عن الشخصية التاريخية التي تعجب بها قالت: "ماري أنطوانيت لأنوثتها الطاغية واهتمامها بنفسها، وكليوباترا لجمالها الفائق، ومسز تاتشر رئيسة وزراء بريطانيا رغم شخصيتها القوية ومركزها إلا أنها لا تنسى أنها امرأة وتهتم بنفسها".

- متى تضحكين من قلبك ومتى تبكي؟

الضحك ليس دليل على السعادة فأنا مثلا أضحك عندما أتعب، وأبكي من أشياء كثيرة مثلا عندما يضرب رجل رجلا أو عندما يبكي طفل.

- ماذا تعني لك الكلمات الآتية:

الحب: قوة.

المرأة: مسيطرة أكثر من الرجل.

الغيرة: لازمة وألا تضيع منا الحياة.

الحقد: لا أحبه فهو يسرق أعمارنا.

المال: اعشقه لكي أنفقه وأرفض أن أكون حارسه عليه ولا ادخر للزمن إلا ما يكفي لعلاجي إذا مرضت. 

الأولاد: حب وحظ.

المطر: اعشقه فهو نوع من التنفيس واعشق النظر إليه خلف الزجاج.

البحر: لا أحبه فهو غير واضح.

الخضرة: الهروب من معاناة الحياة.

الحيوانات: أحبها جدا وخاصة الكلاب واستثنى الثعابين والثعالب لأنها ماكرة.


وبعد هذه الإجابات قال دكتور محمد شعلان: هذه شخصية واقعية جدًا تعيش لحظة الحاضر فقط، تريد المال لتستمتع به ولا تخشى شيئا سوى المرض، ولا تعمل حسابا لشيء غير هذا، ويعكس ذلك أن تكون متمتعة فعلا بحياتها أو أنها تخفي شعورها بالخوف من المستقبل في عقلها الباطن وغالبا هي تنتمي إلى الإحساس الثاني.

كما قال: إنها تعوض ذلك بالاستمتاع بالحاضر والأشجار والخضرة التي تهرب من معاناة الحياة، والجمال لديها يعنى الأنوثة، كما هي شخصية واضحة، وحب لها قوة يعكس الجانب المضيء فقط في حياتها أما الجانب المظلم تحاول إخفاءه. ومن سمات شخصيتها أنها حيوية وأنوثتها طاغية. 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم