رومانسية الزيجات الفنية.. تثير الإعجاب

أحمد خالد وهنادى مهنى
أحمد خالد وهنادى مهنى

صلاح دندش

يشهد الوسط الفنى العديد من العلاقات الزوجية التى يحرص أطرافها على إظهار حالة الحب والعواطــف الجــياشـة فى كل المناسبات ونشـر الصـور ومشاركة متابعيهم حالة التوهج العاطـفى.. آخرالليل ترصد أسرار وكواليس حرص العديد من الفنانين على إظهار حياة الرومانسية الزوجية.

الفنان كريم فهمى وزوجته دانيا البناوى أصبحا النموذج الأمثل للرومانسية وعلاقة الحب الزوجية بسبب حالة الهيام الدائمة بينهمـــا فـى أحاديثهمـــا أو صــورهما التى يحرصـــان علـــى نشـــرهـــا دائمــا.. كذلك تثير رسائل الغرام من كريم لزوجته على السوشيال ميديا حالة من الإعجاب خاصة من الجنس الناعم.. وهو ما جعل شقيقه الفنان أحمد فهمى دائم إطلاق التعليقـات الساخرة لانصياع شقيقه لقلـــبه.. فــى حــــيـن تسود علاقته هو مع زوجته الفنانة هنا الزاهد حالة من الكوميديا والتعليقات الضاحكة والمواقف الطريفة التى يشاركان الجمهور معهما لأن اهناب دائمة الشكوى اللطيفة من أن زوجها يحـب كـلابه أكــثر منها وأنه يفضـل لعـب الكـرة والجلوس مع زمـلائه على الخـروج معها.. لذلك يجد الثنائى إقبالا كبيرا من متابعيهما.

 

علاقة الثنائى الفــنى أحمد خالد صالح وهنادى هانى مهنى علاقة ناعمة رقـيقــــة لأن الـــزوج يـمـــيل للهـــــدوء والخصــــوصـــية وعـــدم التواجــد بكـــثرة على صفحات التواصــل الاجتمــاعـــى أو برامــج التلفـزيون وفـى حــين أن زوجــته تحـرص كـــــــثيرا عــلـــــى مشاركة محبيها فى بعض المواقف والصور والفيديوهات الخاصة بها.. ولكن قليلا ما يظهران معا إلا فى المناسبات.

 

أصبح الفنان خفيف الظل مصطفى خاطر وزوجته روان هلال قاسما مشتركا فى معظم الاحتفالات والمهرجانات الفنية يتواجدان معا باستمرار رغم أنها لم تكن تظهر معه إلا نادرا ولكنها أصرت على الظهور معه واصطحابه فى كافة المناسبات ولا يسعيان لإظهار مشاعر الرومانسة أمام الكاميرات.

الفنانة لقاء الخميسى وزوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف أوسة ممن يظهران حالة الغرام والحب والمشاعر الساخنة لدرجة تبادل القبلات أمام الكاميرات وهى قصة حب منذ فترة وهى تشمل الدعم منها لأوسة فى الملاعب ومؤازرته والدفاع عنه فى بعض المواقف ويرد زوجها بتواجده كثيرا معها فى المناسبات الفنية.

الفنان محمد الشرنوبى وزوجته راندا رياض دائما العيش فى حالة عاطفية واضحة ويحرصان على السفر فى أماكن السحر والجمال وجزر المالديف وتايلاند وزنجبار وغيرها ويظهران فى صور رومانسية مقتبسة من أفلام الأبيض والأسود زمن الفن الجميل.