رئيس مياه البحيرة يوجه برفع حالة الطوارئ استعدادا لموجة الطقس السيئ

اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالبحيرة
اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالبحيرة

وجه اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، مديرى الفروع ورؤساء الشبكات برفع حالة الطوارئ والاستعدادات القصوى لموجة الطقس السيئ المتوقعة بداية من اليوم الخميس 13 يناير إلى الثلاثاء 18 يناير  بحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وشدد نشأت خلال الاجتماع الذى عقده اليوم الخميس مع قيادات الشركة على تواجد جميع رؤساء الفروع ومديرى الشبكات بالتواجد فى الشوارع وتمركز سيارات شفط المياه خاصة فى الأنفاق وأسفل الكبارى والطرق الرئيسية، ومتابعة كافة أعمال الصيانة وتطهير مخرات السيول والتنسيق مع الوحدات المحلية  بالمحافظة والتأكيد على تطهير شبكات الصرف الصحى ورفع كفاءة المعدات المعنية والتأكد من جاهزيتها ووضع جميع المعدات فى حالة تأهب قصوى للتعامل مع أى أمطار غير متوقعة. 

اقرأ أيضا| تعرف علي الاجراءات المتبعة عند وجود تسريبات مياه بالمنزل

ولفت إلى توقعات هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من اليوم الخميس الموافق  13 يناير وحتى يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير حالة من عدم الاستقرار فى الأجواء.

وقام رئيس شركة المياه بمناقشة سبل زيادة موارد الشركه المالية والعمل على زيادة عملية التحصيل وزيادة الإيرادات وتحصيل مستحقات الشركة وخفض المصروفات والتكاليف لحدها الأدنى. 

كما شدد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتسبب من العاملين فى ضياع حقوق الشركة المالية، موضحا الدور التوعوي لكل مرؤوس نحو مرؤوسيه بالفرع أو بالمحطة.

   
كما أكد على أهمية الانضباط في العمل وعدم التسيب ومتابعة إنجازات وتحصيل كل فرع على حدة، كما ناقش  مشروعات شركة المياه والصرف وكذا الموارد البشرية وكيفية الاستفادة من الطاقات البشرية الموجودة بالشركة وكيفية استثمارها وإعادة توزيعها حسب حاجة العمل  للنهوض بالشركة. 


ووجه رئيس شركة المياه بحسن التعامل بين القيادات والعاملين والعمل على تلاشي أى مشكلة قد تؤثر على سير العمل.

 وفى  نهاية الاجتماع طالب "نشأت" جميع الحاضرين بالتكاتف سويا والعمل كأسرة واحدة للنهوض بالشركة لتحتل المراكز الأولى. 

 وشدد على الاهتمام بالعمل والنظام والانضباط وأن هدف الشركة هو وصول كوب مياه نظيف لكل مواطن فى البحيرة.

وعلى هامش الاجتماع قام بتقديم شكر الشركه لرئيس قطاع المياه ورئيس قطاع الصرف الصحي بالشركة على حصول المحطات التابعة لهم على شهادة TSM وهنأهم على هذا الإنجاز الكبير وطالبهم بالحفاظ على هذا المستوى وطالبهم بحصول باقي المحطات على شهادة الـTSM.