أمير المصري: فخور بما يحدث الآن فى منتدى شباب العالم | فيديو

أمير المصرى وطارق الإبيارى
أمير المصرى وطارق الإبيارى

أعرب الفنان أمير المصرى، عن سعادته وفخره الشديدين تجاه جعله سفيراً للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة السلام "شرم الشيخ"، وتابع:"شرف ليا أن أحضر المنتدى حاجة تشرف بجد".

وأضاف "المصرى"، خلال لقاء مسجل له ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، والإعلامية لبنى عسل، عبر قناة "الحياة"، أن التنوع الشبابى الكبير الذى يعج به منتدى شباب العالم، يعكس مدى الزخم والأهمية التى يحظى بها على مستوى العالم، وتابع:"كنت محظوظ أوى أنى أكون سفير للمنتدى فى نسخته الرابعة..أنا فخور أن رجوعى لمصر يصاحبه جعلى سفيراً للمنتدى".

اقرأ أيضاً| مسرح شباب العالم يبدأ فعالياته بأغنية من 5 لغات

وأضاف الفنان طارق الإبيارى، والذى شاركه فى اللقاء المسجل، أنه فخور بما يحدث فى المنتدى من طرح قضايا تهم العالم كافة ويحدث حولها مناقشات وتفاعل من شباب من مختلف دول العالم، وتابع:"فخر كبير ومسئولية كبيرة أن يتم اختيار سفيراً للمنتدى وسعيد أنى بدأت مع أخويا أمير المصرى عمل المنتدى".

وأشاد "الإبيارى"، بالتنظيم الرائع لمنتدى شباب العالم، والإجراءات الاحترازية المتبعة، وتابع:" بنعمل بى سى آر كل 48 ساعة والتنظيم رائع وتحية لكل القائمين على تنظيم المنتدى.. باتنطنط من جوانا لأننا فخورين بما يحدث على أرض بلدنا الآن".