جهات التحقيق بطنطا تواصل التحقيق في واقعة وفاة «أب» بعد نهره من بناته 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كتب عصام عمارة 

واصلت جهات التحقيق بطنطا التحقيق في واقعة وفاة أب بعد أن تم نهره من قبل بناته، واتهامهم له بإقامة علاقة غير شرعية مع سيدة تبين انها زوجته تزوج بها بعد وفاة امهم .

حيث طلبت النيابة سرعه إجراء التحريات التفصيلية حول ظروف ملابسات وفاة مسن بعد اعتداء بناته عليه بسبب زواجه بعد وفاة والدتهما، واتهامه بالزنا وإصابته بأزمة قلبية على إثر لفظ انفاسة الأخيرة، للوقوف على حقيقتها.

كما طلبت جهات التحقيق سرعة استعجال تقرير الطبيب الشرعى لبيان مابه من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والاداة المستخدمه ان وجدت ،والوقوف على سبب الوفاه، وعما اذ كان الانفعال الشديد يودي إلى ماالت اليه حالة المتوفى والتأكد من وجود شبهه جنائية في الوفاه من عدمه.

وكانت احدي قرى مركز السنطة بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة غريبة حينما تقدمت زوجة اب ببلاغ الي أجهزة الشرطة بمديرية أمن الغربية تتهم فيه بناته بالسبب في وفاته بعد أن نهروه بالكلمات اللاذعة وتعدوا عليه بالسب والقذف
 وقيامهما بالتخلي عن مشاعر الرحمة والإنسانية وتعديهما على والدهم بالسب والقذف بسبب زواجه بعد وفاة امهم خوفا على الميراث مما أدى إلى وفاته بالسكته القلبية وسقوطه مغشيا عليه  .


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من مستشفى طنطا الجامعى بوصول "ا. ع." 60 سنة جثة هامده اثر تعرضه لتوقف عضلة القلب وهبوط بالدورة الدموية ووفاته بسبب ذلك وقيام زوجته ربة منزل بالتقدم ببلاغ ضد بناته تتهمها بالسبب في وفاته.

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات الى ان بنات المجنى عليه من بينهم طبيبة حسب ما جاء بأقول الزوجة بمحضر الشرطة وتحقيقات النيابة تعدتا عليه بالسب والقذف ونهره بسبب قيامة بالزواج بعد وفاه والدتهم وأن هناك سابقة مشاكل بينهم ومحاضر وصدر له قرار تمكين من المحامي العام بإسلام الشقه ، تم تحرير محضر قسم ثان طنطا واخطار النيابة التي امرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء بنات المتوفي لسؤالهم عن الواقعة ومواجهتهن بأقوال زوجة أبيهم في البلاغ المقدم ضدهن .

اقرا ايضا / قبل المولد النبوي.. ضبط 7 أطنان حلوى فاسدة بالقاهرة والغربية