ثنائي الزمالك المغربي يطالب بمستحقاته المتأخرة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة طلب المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي الفريق فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما في الفترة الماضية.

وأوضح أن الثنائي أرسل انذارا لإدارة النادي للمطالبة بمستحقاتهما المتأخرة، خاصة وأن بن شرقي وأوناجم لم يتقاضيان أي مستحقات منذ بداية الموسم الحالي، بخلاف وجود بعض المستحقات المتأخرة لهما من الموسم الماضي.

وأضاف المصدر أن اللاعبين طالبا بصرف دفعة من مستحقاتهما في الفترة الحالية، ولم يطلبان فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء، خاصة وأن عقود الثنائي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الفريق الأبيض لخوض مباريات بطولة كأس الرابطة خلال الفترة المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز، بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكانت  قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش"

وفي سياق أخر أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قوة بطولة كأس الرابطة، المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك سيخوض البطولة من أجل الفوز في كل مبارياته والمنافسة على اللقب بالرغم من الغيابات العديدة في صفوف الفريق الأبيض. 

وشدد كارتيرون على أن غياب اللاعبين الدوليين لن يؤثر على الزمالك في كأس الرابطة، خاصة وأن الفريق لديه قائمة متميزة من اللاعبين، وستكون هناك فرصة للاستعانة ببعض الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك يستعد بجدية لانطلاق البطولة، وهناك إصرار من الجميع على تقديم مباريات قوية والمنافسة على لقب كأس الرابطة.

اقرأ أيضاً: الزمالك يرفض خوض مباريات ودية قبل انطلاق كأس الرابطة