شريف رمزي: أحلم بالإخراج ومفيش حاجة اسمها مستحيل| فيديو

الفنان شريف رمزي
الفنان شريف رمزي

قال الفنان شريف رمزي، إن الإخراج حلم عند أغلب الممثلين، مشيدًا بتجربة الفنان التونسي ظافر العابدين ونجاح فيلم غدوة.

اقرأ أيضا| شريف رمزي يحقق أمنية زوجته في عيد ميلادها

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أن ظافر العابدين منح الفنانين الذين يرغبون في أعمال أخرى بجانب التمثيل، الجرأة بخطوته في الإخراج.

وواصل رمزي: «أنا من زمان عندي حلم الإخراج وأقول أنه مفيش حاجة اسمها مستحيل ولو عندك حلم أسعى وراه».

وعلى جانب آخر ، كشفت الفنانة ريهام أيمن، عن هدية زوجها الفنان شريف رمزي، لها في عيد ميلادها.

نشرت ريهام، صورا من الاحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "طول عمري كان نفسي في الحركة دي، ودايماً بقول لشريف ليه معملتليش كده لما اتقدمتلي؟ وبصراحة فاجأني بيها وبالخاتم في عيد ميلادي، وقالي ها يا حبيبتي ناقصك حاجة تاني؟".

وعلق شريف رمزي عليها: "دايماً بنتقد الناس اللي بتكتب لبعض رسايل علي السوشيال ميديا لكن إنتي تستاهلي اني اقولك بحبك قدام الناس كلها وأعرفهم انك أحلي وأجمل أم وست وزوجة في العالم، كل سنة وانتي طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي️". 

يشار إلى أن آخر أعمال شريف رمزي مسلسل "واكلينها والعة" الذي شارك في بطولته كل من مي سليم وإنجي وجدان وخالد عليش‎.‎

ريهام أيمن من مواليد 19 نوفمبر 1988، وبدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة صغيرة من خلال الإعلانات، ثم كمغنية من خلال فريق "فيروس" الغنائي والذي يضم ثلاث فتيات، أما بدايتها في مجال التمثيل فكانت عندما تعرفت على الفنان كريم محمود عبد العزيز إذ رشحها لتعمل في مسلسل "محمود المصري" عام 2004، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ومن أبرزها "حبيب الروح، المواطن اكس، العراف، حكايات بنات"، بينما في السينما شاركت في عدة أفلام منها "صرخة نملة، دكان شحاتة".

وتزوجت ريهام أيمن من الفنان شريف رمزي في 15 مايو 2015، وأنجبت "رمزي وليليا".

وكان أخر أعمال ريهام أيمن مسلسل "العراف" للزعيم عادل إمام عام 2013.