النيابة تصرح بدفن جثة طالب عثر عليه بمنزله بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب/ عصام عمارة

قرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة طالب عثر على جثته داخل منزله بإحدى قرى مركز كفرالزيات بعد وصول تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث وتسليم الجثمان لأسرته لدفنها.

وكانت تحريات أجهزة البحث الجنائي بدائرة مركز شرطة  كفر الزيات بمحافظة الغربية  قد كشفت  ظروف وملابسات العثور على جثة طالب مشنوق بقرية كفرالعرب بدائرة المركز، حيث تبين أن الطالب يعاني من تأخر ذهني وفرط حركة، واضطرابات نفسية دفعته للإقدام على التخلص من حياته لظروف مرضية وتبين عدم وجود شبه جنائية في الحادث.

 
كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتلقى إشارة من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغا بالعثورعلى طالب متوفي بواسطة حبل حول عنقه داخل منزلة الكائن في قرية كفرالعرب بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة طالب يدعى "م ي  " 17 عاماً ، وبالفحص تبين وجود إصابات حول الرقبة، كما تبين خلو الجثة من أية إصابات أخرى.


ودلت التحريات على  قيامه بالتخلص من حياته وتمو اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم  نقل الجثة إلى مشرحة طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة.


وقررت النيابة  انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما كلفت  باستدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية عثرت على جثة طالب مشنوق بقرية كفرالعرب بدائرة المركز ووجود حز حول الرقبة ويرتدي كامل ملابسة وجرى نقله إلى مشرحة المستشفى للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

اقرأ أيضا | مصرع سيدة على يد زوجها بسبب الخلافات الأسرية بالغربية