«محافظة السويس» تطمئن على مصابي حادث طريق الجلالة

سكرتير عام السويس يطمئن على مصابى حادث طريق الجلالة
سكرتير عام السويس يطمئن على مصابى حادث طريق الجلالة

تفقد خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس، حالة المصابين في حادث انقلاب أتوبيس عمال يتبع أحد القرى السياحية بالزعفرانة. 

ووافق السكرتير العام الدكتور أحمد نوح مدير إدارة المستشفيات والدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف والضبع ناشد مدير الازمات والكوارث بالمحافظة وتابعوا حالة المصابين الذين يتلقون العلاج تحت الملاحظة بأقسام المستشفى.

اقرأ أيضا

 ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة

وأطمن سعداوي، على صحة المصابين، الذين استقرت حالتهم وعددهم 45 مصاب بينهم 29 مصابين بكدمات وسحجات، بينما تنوع باقي الاصابات بين كسور بالضلوع وخلع في الكتف وحالة واحدة يعاني نزيف بالمخ.


وأكد السكرتير العام علي مديرادارة المستشفيات بتوفير كافة المستلزمات الطبية لعلاج المصابين وتشخيص الحالات وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وكان مرفق إسعاف السويس، تلقى بلاغا من قائدي السيارات، يفيد انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة على مسافة قريبة من طريق "السويس_السخنة" قرب محطة وقود أبو الدرج.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 22 سيارة من نقاط التمركز على طريق السخنة والتي وصلت لموقع الحادث بعد 7 دقائق من تلقي البلاغ، كما جري الدفع بسيارات من مرفق الإسعاف إلى مكان الاتوبيس.

وأعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة، حالة الطوارئ بالمستشفى العام، ووجه الدكتور أحمد نوح مدير إدارة المستشفيات باستدعاء جميع الأطباء لقسم الطوارئ واستقبال المصابين وتشخيص الحالات وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة الأولية أن الأتوبيس يحمل لوحات "1854 ج ط أ" يستقله ركاب عاملين بإحدى القرى السياحية على طريق السخنة الزعفرانة، وهم من محافظات مختلفة.