إنبي يواجه الشمس وديا اليوم

فريق إنبى
فريق إنبى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة ودية في الثانية ظهر اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع فريق الشمس على ملعب بتروسبورت في إطار استعدادات الفريق البترولي لانطلاق بطولة كأس الرابطة.

ومن المقرر أن يدفع الجهاز الفني لإنبي بقيادة حلمي طولان باللاعبين البدلاء والناشئين في مباراة اليوم لتجهيزهم للمباريات المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

واستقر الجهاز الفني للفريق البترولي على خوض مباراة ودية أخرى يوم السبت كبروفة أخيرة قبل انطلاق بطولة كأس الرابطة.

وفي سياق آخر اقترب مسؤولو نادي إنبي من التعاقد مع حسام حسبو حارس مرمى فريق بايونيرز وزميله المدافع سليمان خالد ليصبح الثنائي أولى صفقات الفريق البترولي الشتوية خلال الفترة المقبلة.

وكان حلمي طولان المدير الفني لإنبي تابع الثنائي في الفترة الماضية، وطلب من إدارة النادي البترولي التعاقد معهما لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وبدأ الجهاز الفني لإنبي يتبع سياسة جديدة بالتعاقد مع لاعبين من أندية القسم الثاني توفيرا للنفقات، ويستعد إنبي للقاء الجونة يوم 20 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد خالد بشارة.

وفي سياق أخر يسعى مسؤولو نادي إنبي للتعاقد مع عبد الله لالا جناح فريق الشمس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق البترولي في يناير، بناء على طلب حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي.

اقرأ أيضاً:إنبي يخوض 3 وديات استعدادا لبطولة كأس الرابطة