صورة مثيرة للجدل تجمع سورية ولبنانية.. تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

أثارت صورة جمعت بين الفنانة السورية كاريس بشار والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على هذه الصورة التي شطبت علي وجهها وتركت وكاريس من خلال إعادة سيرين عبدالنور لنشرها في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر وعلقت عليها بالقول: "السوريين في القلب وكاريس حبيبة قلبي".

وكان حساب عبر "تويتر" قد قام بنشر صورة لكاريس بشار مع سيرين عبدالنور وعلق كاتبا: "كاريس بشار ما احلاها بهالصورة"، والصورة أثارت الجدل بسبب قيامه بوضع شخبطة باللون الأحمر على وجه الفنانة اللبنانية.

وقد أثارت الصورة غضب عدد كبير من المتابعين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث استنكروا وضع الشخبطة على وجه الفنانة اللبنانية مؤكدين أن ذلك ينم عن عدم احترام فيما اتهمه آخرون بأنه يحاول القيام بفتنة بين الفنانين السوريين واللبنانيين.

سيرين عبد النور وفريد رحمه.. قصة حب من نوع خاص

وقررت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ،مؤخرًا تأجيل تصوير أول مشاهد مسلسل «العين بالعين» لبداية العام القادم لاسيما أنه لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن وعللت سبب التأجيل بأنها ترغب فى دراسة الشخصيات بشكل أكبر هى والفنان اللبنانى رامى عياش والتحضير بشكل جيد للمسلسل خصوصا أن 50% من مشاهد العمل تدور فى إطار من الأكشن والحركة ومطاردات السيارات.

المسلسل من ١٥ حلقة كتابة سلام الكسيرى، وتدور قصته فى عالم الجريمة ويجسد رامى دور ضابط شرطة، وتغيب سيرين للعام الثالث على التوالى عن دراما رمضان، إذ كان آخر عمل عُرض لها هو «دور العمر» الذى جمعها بالممثل عادل كرم.