كارلوس كيروش يعاين ملعب الدفاع الجوي 

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على معاينة ملعب نادي بيراميدز باستاد الدفاع الجوي، استعدادا لخوض تدريبات المنتخب الوطني عليه حتى موعد السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتواجد المدرب في ملعب الدفاع الجوي، برفقة وائل جمعة مدير المنتخب، ومحمد شوقي المدرب المساعد بصفوف الفراعنة.

وحرص نادي بيراميدز على أن يكون في استقبال جهاز المنتخب أعضاء من الجهاز الإداري وإدارة الملعب، في إطار توجيهات الإدارة والمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي بتسهيل مهمة جهاز المنتخب ومساعدته على التحضير بأفضل شكل ممكن للمرحلة المقبلة وقبل السفر للكاميرون.

ومن المنتظر أن يتم التنسيق بين الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز والكابتن وائل جمعة مدير المنتخب على المواعيد المناسبة للتدريبات وخريطة الأيام المقبلة.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة

ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا : كيروش ورابطة الأندية يفضحان اتحاد الكرة