ذا صن: «ديكلان رايس» سيكلف المان يونايتد 100 مليون جنيه استرليني

ديكلان رايس
ديكلان رايس

نشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد حدد نجم فريق ويست هام يونايتد "ديكلان رايس" كهدف أساسي للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت الصحيفة، أن رايس سيكلف المان يونايتد قرابة 100 مليون جنيه استرليني.

وكان ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد، أعرب أن لاعب وسط فريقه الشاب ديكلان رايس يساوي أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني (138.17 مليون دولار) وهو المبلغ الذي حدده ملاك النادي.

ونسب لديفيد سوليفان الشريك فى ملكية وست هام أنه حدد هذا المبلغ بعد أن تحدثت تقارير عن اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسى بشراء لاعب الوسط الإنجليزي الدولي (22 عامًا).

وشارك لاعب الوسط المدافع وبصورة كاملة فى جميع مباريات الفريق اللندني فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وعن اللاعب قال المدرب مويس «لا أتفق مع ملاك النادي علي أن سعر رايس هو 100 مليون جنيه إسترليني. وإنه يساوى أكثر كثيرا من هذا المبلغ» بالنظر لأسعار لاعبين أخرين أقل مستوى.

ويستمر عقد رايس الحالى مع وست هام حتى 2024.

وتمكن فريق وست هام يونايتد من تحقيق فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على كريستال بالاس، في اللقاء الذي أقيم بملعب سيلهرست بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف فوز وست هام عن طريق كل من "ميشيل أنطونيو، ومانويل لانزيني" في الدقائق '22'25'45، فيما أحرز هدفي كريستال بالاس بأقدام كل من "اودسون ادوارد، وميشال أوليس" بالدقيقتين '83'90.

وبهذا الفوز قفز فريق وست هام للمركز الخامس برصيد 34 نقطة، فيما ظل كريستال بالاس بالمركز الـ 11 برصيد 23 نقطة.

وفي مباراة من نفس الجولة، فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره واتفورد بهدف نظيف في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت على استاد فيكارج رود.

وانتظر فريق توتنهام هوتسبير حتى الوقت القاتل في الدقيقة 90 لتسجيل هدف الفوز في المباراة والذي جاء بتوقيع دافينسون سانشيز.

وشهد اللقاء إيقاف المباراة في الدقيقة 85 لإسعاف أحد المشجعين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى 33 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.