مفيد فوزي: ابنتى أول من هنأنى بعيد الميلاد

مفيد فوزي
مفيد فوزي

قال الإعلامي الكبير مفيد فوزي، إن أول شخص يهنئنى بعيد الميلاد المجيد حنان مفيد فوزي، مؤكدا أنها تقوم بالاتصال بي، ونتناول الغذاء بأحد المطاعم وتكون جلسة بلا هموم.

وأضاف مفيد فوزي، خلال لقاء له لبرنامج “نظرة”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “حمدي رزق”، أنه خلال العام الماضي كان به بعض الأذى لأنني طالتنى الكورونا وقعدت 3 شهور اعالج حتى من الله عليا بالشفاء".

وتابع مفيد فوزي، أنا أحب فصل الربيع، وهو الفصل الذي بين فصل الصيف والشتاء وأكره الحر وأمقت البرد.

وأشار الإعلامي الكبير مفيد فوزي إلى أنه كنا بنسهر عند عبد الحليم أحيانا واحيانا يكون صامت على الرغم مما كان حوله من عمالقة التلحين والفن 

ومن ناحية اخرى،  فقد قال الإعلامي مفيد فوزي، إنه يكره «التطبيل»، مشيدًا بعطاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إنه يعتبره مصلحًا اجتماعيًا وسياسيًا.

وأضاف الإعلامي مفيد فوزي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة «الأولى»، «عشت عهودا، كان الكلام فيها عن الصعيد مجرد أماني وكلام أغاني، وفجأة أشرقت شمس الصعيد، وعاش أهله واقعا اسمه حجر الأساس». 

وتابع مفيد فوزي: «شفت بعيني عهودا كان يكتفي المسؤولون فيها بوضع حجر الأساس، لكن اليوم، أصبح لمصر قائد مخلص يمتلك خيالا خصبا، أي علم يتحول إلى واقع، دون إهدار أي وقت، فمعادلة السيسي هو الخيال الذي يتحول إلى علم يُنفذ في الواقع».

وأردف: «النظرة اللي كنا بنبصها للصعيد مكسورة، الصعيد كان مكسور، والرئيس السيسي جبر بخاطره، والأهالي كانوا بيسألوني عن عدد أحجار الأساس اللي عيشتها، فقلت لهم ياما، كنا بنصقف ونروح، كنا في تمثيلية».

وأكد، أن السواعد المصرية والمهندسين المصريين والإدارة المصرية والقائد المصري المخلص المنتمي إلى هذا الوطن هم من بنوا الصعيد: «أشعر بالذهول بسبب ما يحدث في الصعيد، فقد نشأت في محافظة بني سويف، وكان الأهالي متأكدون من أن شيئًا لن يحدث في الصعيد، لكنها شهدت العديد من المشروعات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحولت النظرة المكسورة إلى نظرة فيها نوع من العزة والكرامة».

أقرا ايضا       مفيد فوزي: الصعيد كان مكسور والرئيس السيسي جبر بخاطره| فيديو