قرار وزاري بتعيين منال عبد الوهاب وكيلاً لمديرية «تعليم قنا» 

منال عبد الوهاب
منال عبد الوهاب

صدر قرار وزارى من وزارة التربية والتعليم بإلغاء كافة القرارات الصادرة بشغل وظيفتى مدير ووكيل المديرية التعليمية سواء عن طريق الندب أو التكليف أو تسيير الأعمال أو تحت أى مسمى آخر، الصادرة من سلطة غير مختصة قانوناً بإصدارها مع كافة ما ترتب عليه من آثار ويعود الصادر بشأنهم تلك القرارات لوظيفتهم الأصلية.

  
كما صدر قرار بتعيين منال عبد الوهاب محمد وكيل لمديرية التربية والتعليم بقنا تسييراً للأعمال.

 اقرأ أيضا|وكيل تعليم قنا يفتتح معرض المشغولات الفنية


الجدير بالذكر أن منال عبد الوهاب لها خبرات علمية وعملية حيث شاركت فى وضع الخطة الاستراتيجية القومية لرؤية مصر ٢٠٣٠ "برنامج الإصلاح المتمركز حول المدرسة " .


كما أنه تم إرسالها إلى بعثة خارجية إلى المملكة المتحدة فى جامعة نورثمبريا ونيوكاسل تابعة للبنك الدولى والاتحاد الاوروبى برنامج تحسين التعليم، وبعثة داخلية إلى جامعة عين شمس كلية التجارة قسم التجارب والبحوث الاحصائية التابعة للبنك الدولى والاتحاد الاوروبى برنامج القيادة وإدارة التغيير، كما شغلت مدرب التنمية المهنية للقيادات. 
وشاركت مع منظمة اليونسكو فى البرنامج التدريبي للتعليم والمياه، كما أنها مسئولة التخطيط الاستراتيجي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر ومراجع خارجى بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزارء ومدرب عام تربوى معتمد بالأكاديمية المهنية والمشاركة فى ورش عمل تعديل قانون التعليم ١٣٩ لسنة ١٩٨١ .
وتم اختيارها من قبل الوزارة استشارى تخطيط استراتيجى للدعم  الفنى للمحافظات.