«لابتزازهن بعلاقة غير شرعية».. سقوط المتهم بتركيب وجوه فتيات على صور مُخلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمركز أبنوب، لقيامه بالتشهير بالسيدات والفتيات، خاصةً القصر منهن بإدخاله تعديلات على صور خاصة بهن وتركيب وجوههن على صور منافية للآداب، ونشرها عبر عدد من الحسابات الوهمية، التى قام بإنشائها على مواقع التواصل الاجتماعى، وتهديدهن بنشر مزيد من الصور، بهدف إكراههن على إقامة علاقة معه. 

كما ضُبط بحوزته هاتف محمول به آثار تؤكد قيامه بارتكاب الوقائع المشار إليها.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا | ضبط كميات من الحشيش والأفيون بحوزة تاجر في أسيوط

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد تمكنت من ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بالبحيرة، لقيامه بالنصب والاحتيال على أحد الأشخاص، واستيلائه على مبلغ مالى منه على هيئة تبرع، نظير إيهامه بأنه يعمل ضمن فريق إحدى المبادرات الاجتماعية. 

وعثر بحوزته على 66 ورقة خاصة بإحدى المبادرات الاجتماعية كاملة البيانات، مبلغ مالى، كمية من الأوراق سالفة الذكر غير مدون بها بيانات، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لاحتياجه للمال. 

ومن ناحية أخرى أصيبت سيدتان وسائق في حادث انقلاب سيارة بـطريق الصعيد الصحراوي الغربي أمام قرية دلجا جنوب المنيا.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارًا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، أمام قرية دلجا، بمركز دير مواس.

وتسبب الحادث في إصابة كل من شيماء عبدالعزيز محمد، 26 سنة، وإحسان عزمي عبدالوهاب، 51 سنة، ومحمد عمر النظير، 34 سنة، سائق، مقيمين جميعا بقرية قلندول بمركز ملوي.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة.