مدرب مانشستر يونايتد يطالب بعودة التغييرات الخمسة في الدوري الإنجليزي

الألماني رالف رانجنيك
الألماني رالف رانجنيك

طالب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، بعودة التغييرات الخمسة في منافسات الدوري الإنجليزي، في ظل معاناة الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، أن رالف رانجنيك طالب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بإعادة العمل بالقاعدة التي تسمح للفرق بإجراء خمسة تغييرات خلال مجريات اللقاء.

يونايتد هو واحد من العديد من الأندية التي عانت من تفشي كورونا هذا الشهر ، حيث تم تأجيل مباراته ضد برينتفورد وبرايتون، بالإضافة إلى إغلاق ملعب التدريب.

وأشارت الشبكة، إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تجتمع مع المديرين ومسؤولي الأندية اليوم الخميس لمناقشة أفضل السبل لإدارة رفاهية اللاعبين حيث أصبح ازدحام المباريات مشكلة كبيرة ، مرتبكًا بجدول الشتاء المزدحم.

وقال رانجنيك: "تم تنفيذ التغييرات الخمسة عندما بدأ كورونا، وأعتقد أنه كان القرار الصائب للقيام بذلك لتوفير الراحة للاعبين، خاصة للذين تعافوا للتو من كوفيد".

وأضاف: "الأمر نفسه صحيح الآن - نحن في وضع مشابه للوضع الذي كان لدينا منذ عام ونصف ، لذلك لا أفهم لماذا لا ينبغي أن يكون كما كان الحال في عام ونصف. منذ نصف عام ، وبقدر ما أعلم ، فإن إنجلترا هي الدولة الوحيدة في أوروبا التي تسمح فقط بثلاثة تغييرات".

وتابع: "لا يزال مسموحًا لثمانية لاعبين على دكة البدلاء، يجب أن تكون قادرًا على استبدال خمسة تبديلات، سيكون لديك دائمًا خمسة لاعبين على مقاعد البدلاء لا يمكن استبدالهم ولا يمكنهم اللعب."