خبيرة فلك تحذر هذه الأبراج من القرارات غير المدروسة في 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يسعى الجميع لمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام ٢٠٢٢، لذلك يبدأون في متابعة خبراء الأبراج لمعرفة توقعات الأحداث التي قد يعيشونها في عام ٢٠٢٢، وفي هذا الصدد، نقدم نصائح لأبرز الأبراج المتسرعة في عام ٢٠٢٢ وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

برج الحمل

ينصحك الفلك هذا العام بألا تتسرع لأن التسرع قد يمحي كل إنجازاتك هذا العام، فمن المعروف بأن هذا العام بالنسبة لمواليد برج الحمل هو عام النجاح والتفوق، ولكن كل ما عليك فعله هو عدم التسرع والاحتفاظ بالسرية والكتمان. 

برج الجوزاء

إذا أراد مواليد برج الجوزاء أن يحافظوا على مكاسبهم في عام 2021 يجب أن تكون واقعيا وأن تكون مرنا أمام المستجدات والمتغيرات، وألا تكون متسرعا في أخذ القرارات المهمة الخاصة بالحياة المهنية. 


برج السرطان 

ينصحك الفلك يا برج السرطان بألا تتسرع في قرار الارتباط وتحديدا في بداية العام، ولا تبالغ في الأطماع المادية، وادرس خطواتك جيدا. 

برج القوس 

ينصحك الفلك بأن تكون صبورا في عام ٢٠٢٢، وأن تدرس خطواتك جيدا قبل أخذ القرارات المصيرية، سواء على الصعيد المهني أو الصعيد العاطفي. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

 والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا | توقعات علم الفلك لمواليد برج السرطان لعام 2022