العثور على «تذكرة يانصيب» قيمتها 50 ألف دولار داخل حقيبة يد أثناء تنظيفها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت امرأة في مدينة نابولي، بولاية فلوريدا الأمريكية، إنها اشترت تذكرة خلال رحلة إلى ماريلاند في يونيو الماضي، ولكنها تناستها، وأثناء تنظيف حقيبة الظهر الخاصة بها بعد أشهر اكتشفت أنها فائزة بـ 50.000 دولار. 

وأضافت السيدة البالغة من العمر 32 عامًا، أنها عثرت على تذكرة رابحة منسية اشترتها قبل أشهر في ماريلاند.

وأخبرت امرأة نابولي، مسؤولي يانصيب "ماريلاند" أنها كانت تزور العائلة خلال الصيف وعندما اشترت تذكرة لسحب Powerball في 26 يونيو في كلينتون

وانتهى الأمر بالتذكرة في حقيبة ظهر المرأة، حيث تم نسيانها لعدة أشهر، موضحه أنها كانت تنظف الحقيبة في وقت متأخر من الليل عندما صادفت التذكرة وقررت التحقق مما إذا كانت الحقيبة فائزة.

اقرأ أيضا| الرحمة تحت أقدام الحيوانات.. كلاب تحتضن رضيعة ملقاة بالشارع | صور

وتابعت قائله: "استخدمت تطبيق Maryland Lottery لمسح التذكرة ضوئيًا، وقمت بمسحها ضوئيًا أربع أو خمس مرات لأنها لا تعتقد أنها تساوي 50 ألف دولار".

وأشارت المرأة إلى أنها ستخصص أموال الجائزة للتخطيط لقضاء إجازة عائلية وتعزيز حساب التوفير الخاص بها.

وفي واقعة مشابهة، وعن طريق الصدفة، لعب الحظ دوره مع رجل من ولاية "فرجينيا" بعد أن وجد تذكرة يانصيب أثناء قيامه بغسيل ملابسه وانتهى بها الأمر تقريبًا في سلة المهملات، قبل أن يكتشف أنها فائزة بمبلغ 387.450 دولارًا.
وقال ماريكوس "بيزو" بارنز من هامبتون بولاية فيرجينيا الأمريكية، إن بطاقة اليانصيب التي وجدها أثناء قيامه بغسيل ملابسه انتهى بها الأمر تقريبًا في سلة المهملات قبل أن يكتشف أنها فائزة بمبلغ 387.450 دولارًا، وذلك بعد أن اشتراها في اكتوبر الماضي، لكنه نسي أمر التذكرة حتى أعاد اكتشافها أثناء غسيل ملابسه.

وتابع بارنز: "كنت على وشك التخلص منها، ولكن بعد ذلك قررت التحقق من ذلك لأنه قد يستحق بضعة دولارات"، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة "يونايتد برس" الأمريكية.

وتبين أن التذكرة، التي تحمل الأرقام 6-18-20-22-24 ، تساوي أكثر من بضعة دولارات - لقد كانت الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 387.450 دولارًا، فيما أعرب الرجل عن سعادته البالغة، مضيفًا أنه لم يضع أي خطط لتحقيق مكاسبه.

وفي واقعة مشابهة، قالت شبكة «ABC» الإخبارية الأمريكية أن مواطن أمريكي يدعي نيك سلاتين من ولاية تنيسي تمكن من العثور على تذكرة اليانصيب الفائزة بمليون دولار به بعدما فقدها.

وأشارت الشبكة الإخبارية الأمريكية إلى أن سلانتين فقد تذكرة اليانصيب قبل أن يكتشف أنها فازت بمليون دولار.

وبعد الإعلان عن فوز تذكرة اليانصيب وإدراك سلانتين أنه فقد التذكرة بدأ في تذكر الأماكن التي كان متواجدا بها ليعثر عليها في نهاية المطاف إلى متجر قطع غيار سيارات، حيث عثر على التذكرة ملقاة في موقف السيارات.

وقال سلاتين إنه لم يتخيل أن شخصا ما ربما داس على التذكرة دون أن ينتبه إلى أنها تذكرة بمليون دولار، مضيفًا أنه ذهل ولم يصدق أن تذكرته التي اشتراها من متجر بقالة محلي فازت بـ1,178,746 دولار.