الخدمات الأمنية بمترو السيدة زينب تعيد محفظة مفقودة لصاحبها 

الخدمات الأمنية بمترو السيدة زينب
الخدمات الأمنية بمترو السيدة زينب

فقد أحد المواطنين، المحفظة الخاصة به، داخل محطة مترو السيدة زينب، وعثرت عليها الخدمات الأمنية المعينة بالمحطة، وتمكنت من التوصل لصاحبها وإعادتها له. 

تلقت الخدمات الأمنية المعينة بمحطة السيدة زينب لمترو الأنفاق، بلاغًا بالعثور على حافظة نقود متروكة على أحد المقاعد برصيف المحطة، وبداخلها «بطاقة رقم قومى - مبلغ مالى»، وتم التحفظ على الحقيبة، وإتخاذ الإجراءات اللازمة للتوصل لمالكها. 

اقرأ أيضا| تزاحم ركاب مترو الأنفاق في محطة السيدة زينب بسبب عطل الشبكة الكهربائية

عقب تقنين الإجراءات، تم التوصل إلى مالك حافظة النقود المشار إليها، والذى حضر وأدلى بأوصافها ومحتوياتها، وأنه تركها سهوًا ، وتم تسليمه الحافظة بكامل محتوياتها.

ومن جانبها، توجه بالشكر لرجال الشرطة على الجهد المبذول، وفى التواصل معه، وإعادة المفقودات الخاصة به.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية، الرامية بأحد محاورها، إلى تفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والاستجابة الفورية لكافة البلاغات، التى تتطلب تقديم المساعدة للمواطنين. 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، قد تمكنت من إعادة طفلًا لأسرته بعدما عثر عليه، على رصيف إحدى محطات مترو الأنفاق، وذلك تفعيلًا للدور المجتمعي لأجهزة الشرطة، من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

 تلقى قسم شرطة أول مترو الأنفاق، بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة القاهرة، بالعثور على طفل 10 سنوات، وعدم تمكنه من التوصل لأهليته.

تم تشكيل فريق بحث، واتخاذ الإجراءات اللازمة، للبحث عن أهلية الطفل المذكور، حيث تم التوصل لوالده، وتم تسليم الطفل لوالده، عقب أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايته .

وقدم والد الطفل الشكر لرجال الشرطة، وتقديره للجهد المبذول فى إعادته لأسرته.