عاجل

محاكمة سفاح الجيزة قاتل زوجته.. اليوم

أرشيفية
أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بسجن أكتوبرالمركزي، برئاسة المستشار أحمد علي يونس، اليوم محاكمة قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا باسم «سفاح الجيزة»، والمتهم بقتل زوجته فاطمة زكريا.


كانت النيابة العامة، قد قررت إحالة المتهم قذافي فراج الشهير بـ«سفاح الجيزة»، إلى محكمة الجنايات بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ4 أشخاص، وهم صديقه وزوجته وسيدتان بمحافظتي الجيزة والإسكندرية.

 تتمثل فى 3 أحكام فى قضايا قتل نادين شقيقة زوجته، وصديقه، وفتاة أخرى فى محافظة الإسكندرية، كان يرتبط بها عاطفيًا ووعدها بالزواج.

القضايا الصادر فيها حكم بإعدام "سفاح الجيزة" تم الطعن عليها أمام محكمة النقض، وتم تأييد أحد الأحكام ليصبح مدان بحكم نهائى، ومن المقرر أن يتم محاكمته فى باقى القضايا أمام محكمة النقض، ليكون حكمها نهائى وبات.


فى الوقت الذى خضع "قذافى فراج" المعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة" للملاحظة داخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف على سلامة قواه العقلية، ومدى مسؤليته عن تصرفاته، وتبين عدم معاناته من أى مشاكل نفسية أو عقلية تجعله غير مسؤل عن تصرفاته.

وعرض "سفاح الجيزة" على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، بناء على طلب مقدم من محاميه لمحكمة الجنايات التى تنظر محاكمته فى قضية قتل زوجته فاطمة.
اقرأ أيضا| أول يناير.. أولى جلسات محاكمة كريم الهواري فى قضية حادث الشيخ زايد