«مصر للطيران للأسواق الحرة» تتوسع في عرض منتجات النيكوتين البديل

مصر للطيران للأسواق الحرة
مصر للطيران للأسواق الحرة

وقعت شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة اتفاقية شراكة مع أحد شركات منتجات توصيل النيكوتين البديلة لمنح المسافرين في مبنى المغادرين مجموعة واسعة من حلول توصيل النيكوتين الالكترونية المخصصة للاستخدام لمرة واحدة والتي تنطوي على احتمالية تقليل الأضرار مقارنة بالسجائر التقليدية.


وقال فادي المعايطة المؤسس الشريك ورئيس شركة "آندز الشرق الأوسط وأفريقيا": "نهدف  إلى وضع منتجات توصيل النيكوتين الالكترونية في متناول نحو 140 مليون مدخن بالغ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتأتي شراكتنا مع السوق الحرة المصرية لتقدم دليلاً على التزامنا نحو هذه المنطقة.. ولا شك أن مطار القاهرة هو أحد أكثر المطارات نشاطاً في المنطقة، الأمر الذي يمكننا من وضع منتجاتنا في متناول المزيد من المدخنين البالغين ومنحهم فرصة تجربة منتجات ذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي.. ونحن في ’آندز‘ نوصي جميع المدخنين البالغين بالإقلاع عن استخدام منتجات النيكوتين بكافة أشكاله بما فيها منتجات توصيل النيكوتين البديلة،  وفي حال عدم قدرتهم على القيام بذلك، نحاول تزويدهم ببدائل أفضل وتخفيف معدل تعرضهم للمركبات الضارة مقارنة بالسجائر التقليدية.. وتندرج هذه المساعي في إطار حرصنا على تشجيع المدخنين البالغين في المنطقة على إيقاف استهلاك السجائر التقليدية لجعل المنطقة خالية منها بالكامل".

من جانبه قال أحمد عياد، المدير العام لشركة آندز في مصر: "يبشر طرح منتجاتنا في السوق الحرة المصرية بمرحلة جديدة لقطاع التدخين بالبلاد، لاسيما وأن المنتجات ستتوفر في 3 مباني إلى جانب المبنى الرئيسي.. وتأتي هذه الخطوة في إطار هدفنا لمنح المدخنين البالغين أنظمة منتجات توصيل النيكوتين البديلة، ونفخر بشراكتنا مع مصر للطيران للسياحة ( الكرنك ) والأسواق الحرة بقيادة فريق إدارة السوق الحرة والتي تدعم خططنا الموجهة لتعزيز نمونا في المنطقة".


اقرا ايضا :21 ألف راكب غادروا مطار القاهرة اليوم.. روما و فيينا أبرز الوجهات