طارق سليمان: تعرضت لهجوم كبير بسبب عودة الشناوي للأهلي 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد طارق سليمان مدرب حراس المنتخب الأولمبي أنه كان سببًا في عودة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر من بتروجت عام 2016 بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية: "كنت سببًا في عودة الشناوي للأهلي من بتروجت قبل 5 سنوات وقدت مفاوضات التعاقد معه مرة آخرى".

وأضاف: "الأهلي أخطأ بترك الشناوي قبل 10 سنوات لأنه حارس كبير ولديه المواصفات المناسبة والشخصية ليكون حارس مرمى الفريق والمنتخب الأول".

وتابع: "تعرضت لهجوم شديد من الجميع بعد إصراري على تعاقد الأهلي مع محمد الشناوي، لكنني كنت أرى أنه سيكون حارس مصر والأهلي الأساسي".

وواصل: خروج الشناوي من الأهلي أكسبه خبرات كبيرة ظهرت عليه بعد عودته ، ولقد قدم موسم تاريخي في عام 2017 وهيكتور كوبر كان مقتنعا بقدراته بشكل كبير لذلك شارك في كأس العالم بروسيا رغم مشاركة الحضري في كل مباريات التصفيات".

وأتم: "تحدثت معه وكان هناك ثقة فيه كبيرة ليكون الحارس الأساسي للأهلي ومنتخب مصر، وهو حارس صاحب خبرة وكان يعلم أنه سيتألق مع الأهلي ويكون بهذا المستوى الحالي".

يذكر أن الشناوي حقق مع الأهلي في 2021 برونزية كأس العالم للأندية، ولقب السوبر الإفريقي، واللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا والثاني على التوالي.