تجديد شهادة الأيزو لمركز تدريب الكنوز بمياه قنا للعام التاسع على التوالي

تجديد شهادة الأيزو لمركز تدريب الكنوز
تجديد شهادة الأيزو لمركز تدريب الكنوز

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، أنه تمت المراجعة الخارجية على شهادة الأيزو 2015 /9001 الحاصل عليها مركز تدريب الكنوز التابع للشركة، دون وجود أيه ملاحظات، وأثبتت المراجعة التزام المركز بنظام الجودة طبقا لمعايير الأيزو 2015 /9001 على مدار التسع سنوات الماضية.

أجريت المراجعة الخارجية للمركز بحضور المراجع الخارجي د. مجدى مصطفى، كبير مراجعين من مؤسسة ( Tuv. NoRD ) الألمانية على نظام الأيزو 9001/2015 حيث تأكد من مراجعة وثائق نظام الجودة بمركز تدريب الكنوز، كما قام بزيارة ميدانية شاملة للمركز للتأكد من مطابقة المعايير العملية التدريبية في كافة مراحلها.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يوجه بسرعة إنهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

وأثنت الشركة المراجعة على الجهد المبذول من جميع العاملين بالإدارة العامة للتدريب مما يدل على كفاءة المركز .

وقال المهندس رجب عرفة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه قنا، إن الشركة تمتلك مركز تدريب يطبق معايير جودة عالمية في التدريب مما يضمن احتفاظه بالحصول على شهادة الأيزو لمدة تسع سنوات متواصلة، مؤكدا دعمه المتواصل للعملية التدريبية.

ومن ناحية آخرى، استقبل المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، وفداً من المكتب الاستشاري الألمانى CES المكون من اندرياس بورمان قائد فريق العمل لبرنامج IWSP2 والمهندس ماجد رضا نائب المدير الإقليمى للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالمكتب الاستشاري الالماني C.E.S وذلك لمناقشة مشروعات برنامج  IWSP2 التي سوف يتم تنفيذها لتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بقنا وذلك بحضور خالد محمد حسن مدير إدارة التعاون الدولي بشركة قنا.

وأكد رئيس شركة مياة الشرب بقنا، أن الشركة اتخذت إجراءات سريعة لتحسين خدمتي مياة الشرب والصرف الصحى في العديد من المناطق، ونفذت عددا من الحلول العاجلة خلال الفترة الماضية. 

وتابع أن الشركة لديها خطة لتطوير الخدمات وفقاً لتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لتقديم خدمة متميزة للمواطنين. 

وأشار عرفة إلى ضرورة البدء الفوري في المشروعات التي تخدم المواطن القنائي والالتزام بالجدول الزمني والتوقيتات المخططة لنهوها، وسوف تقوم الشركة بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي يمكن أن تواجه بدء التنفيذ للمشروعات .