أسترالية تستأجر منزلاً فتفاجأ بسر خفى داخله

صورة من المنزل
صورة من المنزل

في حادثة غريبة وفريدة من نوعها بطلتها شابة أسترالية التى تمكنت من اكتشاف سر غريب عبر حسابها على تيك توك، وقالت أنها اكتشفت بأن المنزل الريفي الذي استأجرته مؤخراً بسعر رخيص، ينطوي على سر خفي. 

وسردت تفاصيل الواقعة وأوضحت الطالبة، بأنها كانت تبحث عن مكان للإيجار بالقرب من منطقة الأعمال المركزية ونال المنزل الذي تم تجديده حديثاً على إعجابها، وخاصة أن سعره لم يتجاوز 900 دولار أسترالي وهو سعر مناسب جدًا لها ولميزانياتها ، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وبعد أن قامت باستئجار المنزل اكتشف الشابة، بأن إمرأة ماتت في المنزل وبقيت جثتها فيه لثمانية أعوام قبل أن يتم اكتشاف رفاتها عن طريقها، وقالت الفتاه إن المنزل يحتوي على ثلاث غرف نوم جيدة الحجم، ومساحة للمعيشة ومطبخ جيد، لكنها شكت في أمر المنزل بعدما عرفت بأن قيمة الإيجار رخيصة، ما دفعها للبحث عن تاريخ المنزل على محرك جوجل للبحث. 

اقرأ ايضا :- عددها 8 ملايين منزلًا.. «بيوت الأشباح» متاحة للراغبين مجانًا

وأضافت الشابة: " اكتشفت أن امرأة ماتت في المنزل وبقي رفاتها لمدة ثماني سنوات داخله قبل أن يعثروا عليها، ! أعتقد بأنني سأتراجع عن استئجار المنزل"، فإن امرأة تدعى ناتالي وود، كانت تقطن في المنزل الذي يقع في شارع كيباكس، وباتت تعرف باسم "المرأة التي نسيتها سيدني" بحسب مصادر .

كما قال سكان الحي، إن المرأة المسنة، اشتهرت بعزلتها على الرغم من أنها كانت تجلس في الكثير من الأحيان على الشرفة وتلوح للجيران عندما كانت تعيش في المنزل في التسعينيات، وفي ديسمبر 2003 ، اختفت وود ، التي كانت قد بلغت أواخر السبعينيات من عمرها ، ولم تعد تجلس على الشرفة. 

وأصبح العشب والشجيرات في فناء منزلها متضخمًا وساءت حالة منزلها، ومع ذلك لم يتنبه أحد للأمر، وبعد ثماني سنوات في يوليو 2011، عثرت الشرطة على هيكلها العظمي بجوار سريرها، وقالت السلطات آن ذاك إن سبب وفاتها قد لا يعرف أبداً.