بونجاح: منتخب مصر المنافس الأبرز للجزائر على لقب كأس العرب

بونجاح
بونجاح


أكد بغداد بو نجاح نجم هجوم منتخب الجزائر أن المنتخب المصري يعد أبرز منافس على لقب النسخة الحالية لبطولة كأس العرب، موضحا أن منتخب بلاده الأقرب للتتويج باللقب، ومنتخب مصر هو الأقرب لمنافسته.

وقال بونجاح :"مشكلة منتخب الجزائر كانت في التأقلم لأن 90% من اللاعبين بالمنتخب أول مرة يلعبوان معا، و تعودنا على اللعب مع الفريق الأول الذي يضم محترفين من أوروبا ولكن نحتاج لوقت للتأقلم وتأهلنا لمباراة ربع النهائي وسنركز في المباراة المقبلة".

وأضاف المهاجم:" نلعب أمام المنتخبات القوية لنكتسب خبرات، و تظهر إمكانيات بعض اللاعبين لينضموا للفريق الأول فمدرب المنتخب الأول يُشاهدنا وهناك أكثر من لاعب قادر على التواجد بالمنتخب".

وفيما يخص الانتقادات التي يتعرض لها قال:"أرد على الانتقادات في الملعب، فتركيزي مع المدرب وأحاول التسجيل والدفاع ومساعدة زملائي".

ويلتقي منتخب الجزائر مع نظيره المغربي  مساء اليوم السبت على ملعب ستاد الثمامة، ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس العرب، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 18 ديسمبر الجاري.

وصعد الجزائر لربع النهائي بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف مصر المتصدرة بفارق الانذارات فيما تأهل المغرب بصدارته للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بتحقيق 3 انتصارات والعلامة الكاملة.

إقرأ أيضا: بث مباشر مباراة المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب