لماذا حلقت «شيرين» شعرها بالكامل؟.. استشاري نفسي يوضح الأسباب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجمة شيرين عبدالوهاب وهي بصحبة متعهد الحفلات يوسف دندش، وظهرت شيرين وهي «حالقة شعرها» بالكامل، ما جعلت معجبيها يسألونها عن سبب ذلك الفعل الذي وصفوه «بالغريب».

اقرأ أيضا:- قادرون باختلاف | هبة عاطف: الآن.. أصـبـح لنا عيـد

وقال الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي بالأكاديمية الطبية العسكرية، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": إن ما فعلته شيرين عبد الوهاب هو اعتراض على مواقف تحدث حولها، وهي تعترض عليها بشدة، وجعلتها تلك المواقف تصاب بضغط نفسي شديد، وهناك بعض الأشخاص الذين عندما يصابون بضغط نفسي شديد يقومون بأذية أنفسهم، وهذا ما فعلته شيرين عبد الوهاب».

كانت قد مرت "شيرين" بأزمة طلاقها مؤخرا ما أثر عليها نفسيا برغم نجاح البومها الجديد وتحديدا أغنية كلها غيرانة، التي طرحت قبل أسبوع عبر موقع "يوتيوب" وحققت 10 ملايين مشاهدة، واحتلت المركز الثاني في تريند البحث على "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.

يذكر أن شيرين قد فاجئت جمهورها، بفيديو جديد تم تداوله عبر السوشيال ميديا، وقالت وهي تتكلم بشكل عفوي، وكان لازال شعرها متواجدا ولم تقم بقصه بعد: "أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكوا، أنا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا فى الدنيا دى، أنا عندى أمى وبناتى وأنتم، ربنا يخليكم ليا».

وكانت شيرين قد اصدرت بيانًا خلال الأيام الماضية جاء فيه: "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية".

وطلبت شيرين من جميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لـ حسام حبيب.