دي روسي يحذر ليفركوزن من أتالانتا 

دي روسي
دي روسي

يشعر دانييلي دي روسي، مدرب نادي روما الإيطالي أن فريقه يجب أن "يتبع نفس المسار" الذي يسير عليه مواطنه أتالانتا ويصر على أن لا ديا هو أحد الفرق القليلة التي يمكن أن تسبب مشاكل لباير ليفركوزن.

وتحدث دي روسي في مؤتمر صحفي يوم الأحد بعد خسارة روما 2-1 أمام أتالانتا، وعلى الرغم من خسارتهم الأخيرة، لا تزال آمال روما في التأهل لدوري أبطال أوروبا قائمة، لكن يجب أن يأملوا في فوز لا ديا بنهائي الدوري الأوروبي والانتهاء من المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي.
قال جاسبريني إنه يريد التحدث معي في نهاية المباراة لتهنئتي. بالتأكيد ليس بسبب أداء اليوم. قال لاعب الوسط السابق : “لقد التقينا قبل انطلاق المباراة لمدة خمس ثوانٍ” .
وكان قد تم إقصاء روما من نصف نهائي الدوري الأوروبي على يد باير ليفركوزن، لذا سيلتقي الألمان مع لا ديا في النهائي الأسبوع المقبل.
أصر دي روسي: "إنه (جاسبريني) لا يحتاج إلى نصيحتي، لكن قبل بضعة أيام قلت إنه إذا كان هناك فريق يمكن أن يسبب مشاكل لليفركوزن، فهو أتالانتا".
"لكن في الوقت نفسه، يجب على أتالانتا أن يعلم أنه سيواجه فريقًا قويًا، قويًا في بناء الهجمات، وعلى الأجنحة والهجوم، مثلهم تمامًا. أعتقد أنه لا يوجد فريق أفضل ليجعل ليفركوزن يعاني”.
لا تزال آمال روما في التأهل لدوري أبطال أوروبا حية، لكن دي روسي يشعر أن الجيالوروسي يجب أن يبدأ مشروعًا طويل المدى مشابهًا لمشروع أتالانتا.
وقال: "علينا أن نتبع نفس المسار الذي اتبعه خصومنا، الذين لم يصمدوا لأشهر قليلة بل لسنوات عديدة" .
"أعتقد أننا نبدأ من قاعدة أكثر صلابة لأنه قبل وصول جاسبريني، كان أتالانتا سينتقل من منتصف الجدول إلى المراكز الأدنى. لقد كان مشروعا طويلا. لقد عملوا على أفكار وطلبات المدرب وبعد عدة مواسم في دوري أبطال أوروبا، أصبحوا قادرين على التعاقد مع لاعبين أقوياء.
وأردف "نحن نادي قوي ماليًا ويمكنه تعزيز هذه العملية. نبدأ بفريق قوي، والذي يجب أن يكتمل ببعض الخصائص التي نفتقر إليها، كما تم تسليط الضوء عليها في مثل هذه المباريات.