رئيس مركز إعداد القيادات التربوية تتفقد المركز الرئيسي للتدريب بالشرقية

رئيس مركز اعداد القيادات التربوية
رئيس مركز اعداد القيادات التربوية

تفقدت راندا حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية التابع لوزارة التربية والتعليم ، المرحلة الأخيرة من مراحل البناء والتشطيبات لمركز التدريب الرئيسي بمحافظة الشرقية التي شارفت على الانتهاء.

وقالت راندا حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية التابع لوزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر أن يتم افتتاح مركز التدريب الرئيسي بمحافظة الشرقية، بعد الانتهاء من تجهيزه بالأجهزة والأثاث.

ويعد الانتهاء من التشطيبات بالمركز الرئيسي للتدريب بالشرقية نقله نوعية، حيث إنه ولمدة عشر سنوات مضت كانت هناك مشاكل في بناء المركز ثم تبعيته الي أن تم البناء بمظهر مشرف وجاري الانتهاء من وضع اللمسات النهائية.

ووجهت حلاوة، الشكر والتقدير للمهندس محمد شوقي من هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية لإشرافه الفني على البناء والتشطيبات وصبحي عبد الرحمن مدير المركز وفريق عمل المركز الرئيسي للتدريب بالشرقية.


لمشاهدة زيارة مركز التدريب بالشرقية ..اضغط هنا:

https://www.facebook.com/328841197466100/posts/1597473680602839/

يذكر أن تم اعتماد الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، كمركز تدريبي معتمد لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإدارجه ضمن دليل المراكز التدريبية المعتمدة على المستوى القومي، وذلك تماشيا مع القانون 81 لعام 2016 والتي تم تعديلها إلى الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية، بعد جهد كبير من العاملين بالإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية وقيادتها فى أجواء تتسم بالود والمحبة والتعاون والتخطيط الجيد.

وقالت راندا حلاوة، رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية، في تصريح خاص لـ«بوابة أخباراليوم»، إنه تم اعتماد الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية كمركز تدريب لوزارة التربية والتعليم بعد عقود من الإهمال لهذا المكان، مشيرة إلى أنه تم الاعتماد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وأصبح حق الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية إصدار شهادة معتمدة لأي برامج تدريبية يتم تنفيذها.

ووصفت «حلاوة»، اعتماد المركز من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالانجاز الذي حققه جنود الإدارة المركزية للتدريب إعداد القيادات التربوية، الذين يعملون وفقا لتوجيهات وتحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين، وحقق العديد من الانجازات خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضًا |  وزير التعليم يبحث آليات التعاون مع اليونسكو ونظيره الباكستاني | صور