«أنا مش مستني اسمي يتذكر».. شقيق ياسمين عبد العزيز يجدد هجومه

وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين
وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين

أثار الفنان وائل عبد العزيز، جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، بعد رسالة العتاب التي وجهها لشقيقته ياسمين عبد العزيز، بعدما تجاهلت ذكر اسمه، خلال استضافتها في برنامج مني الشاذلي، مساء أمس، وهي تتحدث عن رحلة مرضها والذين وقفوا بجانبها في محنتها.

وكتب وائل عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي رسالة جديدة: "أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وأنا طول عمري بعمل واجبي كاخ ولا مستني تقدير لان ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين أحنا زي الفل".

وتابع: "وأنا 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صله القرابة بينا الا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهي اللي نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده انا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا .. ارجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لاني أهملت في حق نفسي".

وفي بوست آخر، نشر شقيق ياسمين عبد العزيز صورة تجمعه بأخته من داخل المستشفى التي كانت تُعالج فيها ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنتي قومتي بالسلامة واطمنت عليكي".

 

ويعرض اليوم الجزء الثاني من حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي يشاركها الظهور بها الفنان أحمد العوضي، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، وذلك في الساعة التاسعة مسا، المذاع عبر قناة سي بي سي.

وتدور أحداث الجزء الثاني من الحلقة حول المواقف التي تعرضا لها سويا خلال فترة مرضها، بالإضافة للكثير من الفقرات الكوميدية التي تجمع كلا من أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، بالإضافة لوصلة غزل بينهما ووصفها ببعض الجمل الشهيرة له، منها: وحش الكون.