مهرجان القاهرة يتدارك خطأ الافتتاح بمذيعة جديدة في حفل الختام

جاسمين طه زكي
جاسمين طه زكي

تدارك مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في حفل الختام، أخطاء حفل الافتتاح، حيث استبدل المذيعة منى عبد الوهاب التي لم تلق القبول، وواجهت انتقادات حادة بالإعلامية المتألقة جاسمين طه زكي، والتي لقيت الترحيب الكبير من الحضور، وهو ما انعكس على التصفيق الحار الذي قوبلت به عند طلوعها على المسرح.

يشار إلى أن الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان القاهرة للمسرح التجريبى تنطلق في الفترة من  14 إلى 19 ديسمبر 2021 على مسارح القاهرة وبعض المحافظات ، والتى تحمل اسم الراحل الدكتور فوزي فهمي. 

مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي يقام برعاية وزيرة الثقافة الدكتور ايناس عبد الدايم و تتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور جمال ياقوت رئيسًا، الدكتور محمد عبدالرحمن الشافعي، الفنان سعيد قابيل، مديرا المهرجان، وعضوية كل من: الدكتورة هدى وصفي، الدكتور أبو الحسن سلام، الدكتور أيمن الشيوي، الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر والفنان حازم شبل.

يهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات المسرحية، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية .

اقرأ أيضا: - السفارة الأمريكية تمنح برامج استضافة سينمائية لصانعي الأفلام المصريين في مهرج