رجل يتلقى لقاح كورونا في «ذراع سيليكون» لكن الممرضة تكتشف احتياله

رجل يتلقى لقاح كورونا في "ذراع سيليكون"
رجل يتلقى لقاح كورونا في "ذراع سيليكون"

كثير من الناس ترفض أخذ لقاح كورونا المعد للوقاية من الاصابة به ، معتقدين أنه لن يجدي فائدة والبعض الأخر يقلق بشأن اعراضه لذلك يهربون من تلقي اللقاح وهذا ما حدث مع هذا الرجل .

حيث استخدم رجل في إيطاليا "ذراعا صناعيًا" من مادة السيليكون، لخداع الممرضة المكلفة بتطعيمه، محاولًا التهرب من الحصول على لقاح كورونا، في واقعة غير مسبوقة .

كمل روى رئيس منطقة بيمونتي، ألبرتو تشيريو، الواقعة عبر صفحته في "فيسبوك"، قائلا إن رجلا في الخميسنات من العمر، حاول الحصول على الشهادة الصحية للقاح كورونا، دون تلقي اللقاح باستخدام خدعة جديدة.

كما أوضح أن الرجل استخدم "ذارع سيليكون" عالي الجودة لكن لونه وملمسه أثارا شكوك الممرضة المكلفة بتلقيحه علي الفور والتي طلبت منه الكشف عن كامل ذراعه واكتشفت الخدعة بعدها .

وأضاف أن الرجل طلب من الممرضة أن تتغاضى عن ما فعله ولا تبلغ عنه الشرطة ولكنها رفضت وتم إبلاغ الشرطة بتهمة الاحتيال .

وأكد أن الرجل "سيمثل أمام السلطات للتحقيق في الواقعة"، وتواجه إيطاليا حاليا عودة ظهور الوباء، حيث تم تسجيل أكثر من 17 ألف حالة جديدة في غضون 24 ساعة الأخيرة.

والجمهورية الإيطالية هي دولة تقع جزئيًا في جنوب أوروبا في شبه الجزيرة الإيطالية وأيضًا على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط: صقلية وسردينيا، وتشترك إيطاليا في الحدود الشمالية الألبية مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا. 

بينما يوجد داخل الأراضي الإيطالية دولتان مستقلتان هما مكتنفا سان مارينو ومدينة الفاتيكان، كما يوجد مكتنف كامبيوني ديتاليا في سويسرا، وتغطي الأراضي الإيطالية مساحة 301,338 كم2 وتتأثر بمناخ موسمي معتدل. 

كما يسكن البلاد 60,483,973 مليون نسمة وهي سادس دولة من حيث عدد السكان في أوروبا، وتحل في المرتبة 23 بين الدول الأكثر سكانًا في العالم.

أقرا أيضا|«بذراع روبوتية».. شاب يتحدى إعاقته ويدخل العالمية | فيديو