وفاة السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان إثر أزمة قلبية

السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان
السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان

توفي اللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، اليوم الاثنين، أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك أثناء تواجد في محل إقامته بمحافظة القاهرة، حيث أنه سيتم تشيع جنازته من أحد المساجد بمحل إقامته.

وكان اللواء أيمن رضا، شغل العديد من المناصب من رئاسة مركز ومدينة إدفو ثم رئاسة مركز ومدينة أسوان، ثم تولى منصب السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يشيد بجهود مؤسسات المجتمع المدني لدعم متضرري السيول

وكان محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، أناب اللواء ايمن رضا السكرتير العام المساعد، للعديد من المهام منها افتتاح المساجد الجديدة والصروح المختلفة وحضور العديد من المناسبات نيابة عن المحافظ.

وفي سياق أخر قام نائب المحافظ أحمد شعبان بالإشراف ميدانياً على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي القادم من محطة جبل شيشة بالشلال بواسطة أطقم الصيانة الفنية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

ويغذى الخط 5 مناطق سكنية هي: الشلال والصداقة القديمة والمنطقة الصناعية بالعلاقي بجانب عمارات وعزب كيما والسيل الجديد حيث تمت أعمال الإصلاح، وجارٍ ضخ المياه للمنازل في مدة تصل إلى ساعتين لحين إمتلاء الشبكات، بالإضافة إلى أنه جارٍ إصلاح شبكات ووصلات الكهرباء بمنطقة الشلال بواسطة قطاع كهرباء أسوان.

وأكد نائب المحافظ، أن هناك متابعة لحظية من محافظ أسوان لكافة الجهود الجارية، وخاصة رفع وتجفيف تجمعات المياه داخل الشوارع الرئيسية والداخلية لتسهيل حركة المشاة والمرور.

ولفت إلى أنه جارى إعادة الشئ لأصله بطريق الشلال / السد العالي شرق بعد أن شهد إنهيار بسبب السيول لمسافة 200 متر حيث تقوم مديرية الطرق بالمحافظة بتنفيذ هذه الأعمال من أجل فتح الطريق وإعادة الحركة المرورية عليه .