محافظ القاهرة: تحقيق مصلحة المواطن هدف العمل المشترك بين أعضاء النواب

 لقاء المحافظ بأعضاء مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية بالقاهرة
لقاء المحافظ بأعضاء مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية بالقاهرة

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن تحقيق مصلحة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمرة بهدف المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين . 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بأعضاء مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية بالقاهرة استمع خلالها لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم .

و قدم نواب المنطقة الجنوبية عدة مقترحات لتطوير مناطقهم ووجه محافظ القاهرة بسرعة دراستها واتخاذ الإجراءات التنفيذية لتطبيقها .

كان قد قرر قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار رقم 10شارع سيدى الحلي ميدان السوق القديم خلف مسجد سيدي الحلي بحى روض الفرج وبيان مدى تأثرها من الإنهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة . 

وانتقل محافظ القاهرة على الفور لموقع العقار المنهار وأشرف على عمليات الانقاذ مع تواجد كافة الاجهزة المعنية بموقع الحادث والاسعاف والحماية المدنية وقيادات المحافظة .

وكانت غرفة العمليات المركزية قد تلقت بلاغًا بانهيار عقار مكون من أرضي و4 طوابق حوائط حاملة وأسقف خرسانية وتم إخلاء العقارات المجاورة اخلائًا احترازيًا لحين انتهاء معاينة اللجنة الهندسية .